شاهد صور : أسطول النقل البري لرويال كلوك ينجح في عملية نقل التوربينات الجديدة للمحطة الكهروغازية إلى بترومسيلة ‍

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
شاهد صور : أسطول النقل البري لرويال كلوك ينجح في عملية نقل التوربينات الجديدة للمحطة الكهروغازية إلى بترومسيلة ‍
-يمني سبورت:

 

تمكن اسطول قطارات النقل التابع لشركة رويال كلوك إحدى شركات كردوس القابضة اليوم الاثنين من  نقل وتسليم الدفعة الجديدة من التوربينات للمحطة الكهروغازية الى لشركة بترومسيلة النفطية والواصلة من دولة بلغاريا بأوروبا والتي تقدر قدرتها على إنتاج الطاقة الكهربائية بـ 25 ميجاوات .

وستضاف إلى التوربينات التي ركبت بالقطاع رقم 10 والتي نقلتها في وقت سابق اسطول قطاع النقل البري بشركة رويال كلوك والتي عملت على نقل كافة أجزاء التوربينات السابقة التابعة للمحطة في عملية وصفت بالجبارة والدقيقة. في الوقت المحدد ودون أية أضرار رغم صعوبة الطريق من حيث المرتفعات ووزن الحمولة الثقيل.

ووفرت الشركة فريق عمل متكامل لمرافقة توربينات المحطة فبالإضافة للقاطرات الحديثة المجهزة بكافة وسائل السلامة والأمان شاركت آليات ومعدات ثقيلة أخرى خاصة بالسلامة وفريق متخصص من فنيي السلامة.

مدير النقل بشركة رويال كلوك زايد محمد التميمي قال في تصريح صحفي له أن الأسطول البري الخاص بالشركة نجح في عملية نقل التوربينات خلال أقل من 24 ساعة رغم أنها تبلغ مئات الأطنان صعودا ونزولا خلال المرتفعات التي تقع على الطريق الواصلة بين مدينة المكلا والقطاع النفطي في شركة بترومسيلة بهضبة حضرموت.

كما شدد زايد التميمي على التزام شركته بالمعايير والمواصفات الدولية في النقل كون الشركة حاصلة على شهادات الآيزو العالمية في المواصفات والمعايير والتي تم تطبيقها في عملية نقل التوربينات.

مضيفا أن شركته والقائمين عليها يستشعرون المسئولية الكاملة تجاه وصول التوربينات بأسرع وقت ممكن حتى يستطيع المهندسون إدخالها في الخدمة في الوقت المحدد لتخفف من معاناة سكان الوادي مع الكهرباء.

الجدير ذكره أن تحل المحطة الكهروغازية التابعة لشركة بترومسيلة مشكلة الكهرباء بوادي وصحراء حضرموت، بعد ربطها بشبكة الكهرباء العمومية التابعة للمؤسسة العامة للكهرباء.