لإعلان ساعة الصفر .. رئيس الجمهورية يطلع على استعدادات المنطقة العسكرية السادسة

Monday 30 November -1 12:00 am
لإعلان ساعة الصفر .. رئيس الجمهورية يطلع على استعدادات المنطقة العسكرية السادسة
----------
 
اطلع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن رئيس المؤتمر الشعبي العام على استعدادات المنطقة العسكرية السادسة في إطار الخطط والعمليات العسكرية القادمة لاستعادة مؤسسات الدولة وتحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة المليشيات الحوثية الإيرانية .
 
وشدد فخامة الرئيس في اتصال هاتفي امس مع قائد المنطقة العسكرية السادسة قائد اللواء 141 مشاه اللواء الركن هاشم الأحمر على الالتزام بالتخطيط لاستخدام القوة العسكرية المتاحة وإدارة التعبئة والتجهيز ، والتدريب .
 
وأكد فخامة الرئيس حسب ما نشرته وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" على مزيد من التنسيق بين كافة الوحدات العسكرية وحمل قائد المنطقة نقل تحياته إلى كافة ضباط وصف وأفراد منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .
 
وحث فخامة رئيس الجمهورية الجميع على اليقظة العسكرية وتنفيذ المهام الموكلة لهم في مسرح العمليات بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .
 
من جهته أوضح اللواء الركن هاشم الأحمر ان وحدات قوات الجيش الوطني تقوم بتنفيذ كل المهام الموكلة إليها .. مؤكداً ان "الاستعدادات والتحضيرات للمعركة انتهت وبانتظار ساعة الصفر".