مواطن يشكو مسؤول بأراضي عدن يسعى لحرمانه من ارضيته لصالح متنفذين"وثائق"

Monday 30 November -1 12:00 am
مواطن يشكو مسؤول بأراضي عدن يسعى لحرمانه من ارضيته لصالح متنفذين"وثائق"
----------

ناشد المواطن حسين صالح محمد رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة والقضاء والنيابة العامة والسلطة المحلية بمحافظة عدن ومدير الامن لحمايته من تلاعب مسؤول بمكتب الهيئة العامة للاراضي .
وشكى المواطن حسين الناخبي وكيل ورثه المرحوم سعيد غالب المالكين الشرعيين لارض رقم (10) مديرية دار سعد جولة السفينة بموجب عقد صادر من اراضي عقارات الدولة 1996 واسقاط فني في الارض واتهم نائب مدير الهيئة العامة للاراضي امين سيف بتلاعبه في المخطط ومحاولته اضاعة ارضيتنا في جولة السفينة من خلال التلاعب بارقام المخطط لصالح متنفذين ليس لهم اي حق في الارضية برغم مالدينا من اوراق ثبوتيه وحيازتنا للارض على مدى عشرين عام.
ومضى يقول : وفي هذه الايام فؤجئنا بموقف نائب مدير الهيئة العامه للاراضي / امين سيف بمحاولة تعديل او تغيير ارقام المخطط (البقعة) لحرماننا من حقنا المشروع في الارض لصالح متنفذين ليس لديهم اي وثائق بالرغم ان المحكمة الغت متابعاتهم لعدم صحتها.
كما صدر قرار اداري من هيئه الارضي بالغاه متابعات الخصوم لعدم صحة دعواهم .
وأوضح الشاكي ان امين سيف الدبعي مازال مصرا لتجاهل احقيتنا بالارضية والامر الاداري وحكم المحكمه والوثائق التي لدينا ..
وقال: نناشد ونطالب رئيس الجمهوريه ورئيس مجلس القضاء والنيابه العامة ومحافظ عدن التدخل لايقاف هذا العبث من اسكان عدن واحقاق الحق بدون لف او دوران في حقنا الموثق بكل مكان ونحذر في نفس الوقت جميع الجهات الرسمية من التعامل مع اي وثائق تخص الارض التابعة لنا نحن حسين صالح محمد الناخبي وكيل ورثة سعيد غالب والامل بالله وبالقانون كبير ولن نسكت عن حقنا مهما كان الامر.