برشلونة يبحث عن فوز لم يتحقق منذ ثلاث سنوات

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
برشلونة يبحث عن فوز لم يتحقق منذ ثلاث سنوات
 
لا تبدو فرص سيلتا فيجو واضحة لتأمين تواجده أوروبيا الموسم المقبل، بعد هزيمته في نهاية الأسبوع أمام ليجانيس ، غير أن الفريق يضع ذلك وراء ظهره وهو يستعد لاستقبال برشلونة المتصدر ( الثلاثاء) ضمن الجولة 33 الليجا .
ويحتل سيلتا فيجو المركز التاسع برصيد 43 نقطة . 
وعلى الرغم من كونه مهتم بحسم لقب الليجا ومواصلة سلسلة ( اللا هزيمة ) في الدوري ، إلا أن برشلونة يدرك جيدا انه لم يتمكن من الفوز في ملعب سيلتا (استاديو بالايدوس) منذ ثلاث سنوات ، وتحديدا منذ 5 أبريل 2015 ، يوم أن منح هدف جيريمي ماتيو لاعبي المدرب لويس إنريكه النقاط الثلاث لآخر مرة على ذلك الملعب .
و تعرض للهزيمة بصورة غير معتادة على يد سيلتا في الملعب ذاته في أيلول / سبتمبر 2015 عندما زار الفريق الكاتالاني استاد بالايدوس، بفضل هدفين من أياجو أسباس وهدفين آخرين من نوليتو وجون غيديتي ، مع هدف ( عزاء) متأخر من البرازيلي نيمار.
والتقى الفريقان بالفعل ثلاث مرات هذا الموسم ، حيث انتهى لقاء الدور الأول في الدوري بالتعادل 2 ـ 2 في كامب نو، بينما تعادلا مرة أخرى 1 ـ1 في مباراة دور الـ16 بكأس الملك على ملعب بالايدوس ، لكن الخسارة 0 ـ 5 في كامب نو ، أقصت الفريق السماوي الذي سيعاني في مباراة الثلاثاء من غياب هوغو مالو وبابلو هرنانديز الموقوفين.