كفى ظلما لأنفسنا وللاخرين ..

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
توقعنا تتهذب النفوس وتستفيد من روحانيه هذه الأيام المباركه. ...
 
ولكن طالما النفوس بها الكثير والكثير من البقع الغير نظيفه فكيف لنا أن ننشد واقع أفضل ومستقبل أجمل. ...
اوقفو كل هذه المشاحنات واتجهو نحو البناء والتنمية وتحسين حياه الناس. ....الناس تعبت والبعض مستمر في التخوين والتعبئة والتجريح والتصنيف بحق الآخرين وكأنه وصي أو كأنه منزل من السماء لتوزيع الصكوك على الآخرين. ...لنتقي الله في أنفسنا فوالله أن مايحدث بيننا لايرضي الله ولا رسوله. ...انظرو لواقعنا اليوم واحوالنا واللة  انه حال يدمي القلوب المحبه الصافيه وهي التي تبكي على حالنا بدل الدموع دم. ....تركنا كل شي وجالسين نتناحر ونخلق عداء بيننا البين وكأن حالنا وحال الناس على مايرام. ..نجتهد لشق الصف وتخوين الآخرين وشتمهم وجرحهم ومستعدين لو بيدنا الأمر أن نذبحهم من الوريد كل هذا لإرضاء غرورنا وجهلنا وحقدنا وإشباع رغباتنا المريضه الانانيه. ....
الوقت بحاجه لأن نلتف حول بعضنا ونساعد بعض ونتراحم ونتسامح ونطوي صفحه الماضي وننسى خلافاتنا ونذهب بضمير حي للعمل على تحسين أوضاع الناس ونرتقي باخلاقنا وعملنا وسلوكنا فالزمن غير الزمن والأوضاع غير الأوضاع وأحوال الناس تغيرت كثيرا والله المستعان. .. 
ارجوكم واتوسل اليكم أن تكتبو خيرا أو تمتنعو أن تقولو خيرا أو تصمتو أن تعملو خيرا أو تفسحو المجال للخيرين 
لسنا بملائكه ولكننا يجب أن لانكون شياطين والعياذ بالله. ...
 
كفى ظلما لأنفسنا وللآخرين كفانا خلاف فلو غرقت السفينه لن ينجو منا أحد ...إننا نطلب السماح من الله فكيف من يطلب السماح أن لا يسامح بشر مثله. .
 
تسامحو بصدق وتحابو بصدق وصفو قلوبكم بصدق 
 
وانظرو إلى هذه الصوره بصدق وقلب صافي 
 
والله المستعان