بعد تعرض قواته لاختراقات حوثية .. قوات ضخمة من أبناء تهامة يقودها طارق صالح لتحرير الحديدة (تفاصيل )

Monday 30 November -1 12:00 am
بعد تعرض قواته لاختراقات حوثية .. قوات ضخمة من أبناء تهامة يقودها طارق صالح لتحرير الحديدة (تفاصيل )
----------
كشف باحث ومحلل سياسي يمني عن تدريب لوائين من أبناء تهامة بقيادة طارق صالح ، عقب اختراقات تعرض لها لواءه الذي يقوده.
 
 
 
وقال عبد السلام محمد رئيس مركز "ابعاد" للدراسات الاستراتيجية ، إن طارق صالح قد يكون قائدا للوائين من تهامة اكثر إخلاصا من لوائه الحالي بعد ان تم تدريبهم في احدى الجزر القريبة... طارق صالح خلال الفترة الماضية لم يكن يتبعه لواء عسكريا محترفا بل لواء عكفة من بقايا الحرس الجمهوري يتعرضون للخيانات والاختراقات باستمرار.
 
 
 
وأضاف عبدالسلام في سلسلة تغريدات له على تويتر، رصدها "ناس تايمز" إن طارق صالح انتكس مرات عدة.. وفِي الجاح وحدها ثلاث مرات وكلما سلموه منطقة محررة استلمها الحوثيون ولا يتم استعادتها الا بشهداء وكلفة أكبر من التحرير ..!
 
 
 
وأشار إلى أنه سيتم حل لواء العكفة على ما يبدو او يتم تأجيل مشاركتهم المعارك الى ما بعد الانتصار قد يمكن الاستفادة منهم في البطش والقتل والتصفيات !
 
 
 
واستطرد المحلل السياسي قائلا : "لم يكن حجم الاختراق والضعف والخيانات هي صدمة التحالف من قوات طارق، بل المفاجأة الكبيرة ان أبناء تهامة البسطاء هم اكثر احترافا في القتال وأكثر ولاء لليمن ولذلك هم من سيحررون أرضهم فعليا الى جانب المخلصين من قوات الجيش القادمين من المحافظات الاخرى بالذات الجنوبية!".
 
 
 
وأكد الباحث أنه "كما ستكون قوات أبناء تهامة محور الارتكاز للنصر سيكونون الشوكة في حلق من يعتقد انه قادرًا على استعادة نظام العصابات لحكم تهامة!".