مليشيا الحوثي تختطف عشرة عرسان من عرس جماعي في البيضاء

Monday 30 November -1 12:00 am
مليشيا الحوثي تختطف عشرة عرسان من عرس جماعي في البيضاء
----------
اقدمت مليشيات الحوثي يوم السبت على اختطاف عشرة عرسان في العرس الجماعي الثاني بمنطقة ملاح مديرية العرش محافظة البيضاء (وسط اليمن).
مصادر محلية أوضحت أن الحملة يقودها القيادي الحوثي "ماهر الطيري" المعين من المليشيا مديرا لمديرية العرش والمشرف الامني للجماعة بالمديرية والمدعو "غمدان الطيري" والمدعو "ربيع طواف" , قامت صباح اليوم بمحاصرة منازل العرسان في منطقة ملاح واختطفت حتى الآن أكثر من عشرة عرسان وتلاحق البقية، بذريعة إطلاق الرصاص في الهواء من قبل بعض الضيوف أثناء الاحتفال بالعرس الجماعي.
 
وقال شهود عيان في الوقت التي كانت فيه الحملة تنفذ حملة اختطاف العرسان مر موكب تشييع أحد قتلى المليشيات الانقلابية وهم يطلقون الرصاص في الهواء بشكل كثيف".
 
وأثارت الحملة الأمنية الكيدية سخط واستنكار السكان في منطقة "ملاح" والذين حملوا المدعو ماهر الطيري ومن معه المسئولية الكاملة عن ما يتعرض له العرسان، بتهم كيدية لا علاقة لها في اختراق القوانين الحوثيين الذي يعملون على التضييق على الناس فقط.
 
في حين قالت مصادر محلية ان الاسباب الحقيقة للحملة هي رفض الاهالي مع دعوات التحشيد للقتال في صفوف المليشيا , مؤكدين ان الحملة انتقامية من الاهالي .