بعد ضغوطات الاعلام حسن زيد يرضخ ويوقع عقدا مع شعب صنعاء .. وثيقة

Monday 30 November -1 12:00 am
بعد ضغوطات الاعلام حسن زيد يرضخ ويوقع عقدا مع شعب صنعاء .. وثيقة

- الصورة :

-يمني سبورت:
----------
 
خاص
كان لموقع يمني سبورت السبق في اثارة موضوع الاستيلاء على مقر نادي شعب صنعاء القديم وإغلاقه من قبل  حسن زيد وزير الشباب في حكومة السلالة
ومحاولة تمكينه للأسر الهاشمية بالاستيلاء على الاندية الرياضية ومقدراتها في اطار مشروعهم الاكبر في نهب وسرقة كل مقدرات الوطن وعليه رضخ حسن زيد لجملة تلك الضغوط واصدرت الهيئة الادارية لنادي شعب صنعاء بيانا اكدت فيه ذلك وهو كالتالي ...
تود الهيئة الادارية للنادي ان تفيد بانتهاء الازمة والخلاف القائم مع وزير الشباب والرياضة بعد ان تم الاتفاق وتوقيع عقد ايجار للمقر القديم ومرافقة الكائنة بجوار ملعب الظرافي بين وزارة الشباب والرياضة ونادي شعب صنعاء بحضور كلا من :
وكيل اول وزارة الشباب والرياضة في حكومة الانقلابين  عبد الحكيم الضحياني . ومدير عام مكتب الشباب والرياضة / عبد الله عبيد. ومدير عام المكتب الوزير / انيس عامر .
وعلية فإننا في ادارة النادي نكرر شكرنا وتقديرنا للأخ / وزير الشباب والرياضة على تفهمه لموقف ادارة النادي بالدفاع عن مصالح النادي والمحافظة على الصولة الثابتة .. 
كما لا ننسى ان نتقدم بالشكر الجزيل لكل من وقف معنا في قضيتنا والتي تم حلها بما يكفل للنادي الحفاظ على ممتلكاته 
ونتيجة لما توصلنا الية من حل فإننا نبلغ الجميع في الجمعية العمومية وكذلك محبي النادي بانة تم الغاء الاجتماع المقرر صباح يوم غدا الثلاثاء.