كشف سر قرار تعيين حافظ معياد : صحفي يبشر عودة التحالف الذهبي بين المؤتمر والاصلاح (1994)

Monday 30 November -1 12:00 am
كشف سر قرار تعيين حافظ معياد : صحفي يبشر عودة التحالف الذهبي بين المؤتمر والاصلاح (1994)
- متابعات:
----------

كشف صحفي يمني بارز الهدف الخفي لتعيين الرئيس هادي الشخصية الأكثر قربًا من نظام صالح "حافظ معياد" في منصب جديد.

وقال الصحفي والناشط السياسي ورئيس مركز (هنا عدن) للدراسات الاستراتيجية، أنيس منصور إن "قرارات اليوم بداية تقارب تجمع الموالين لطارق عفاش مع الشرعية في خندق واحد".

 

وكان الرئيس هادي، قد أصدر أمس الأربعاء، قرارًا بتعيين "حافظ معياد" وهو واحد من أكثر الشخصيات قربًا من الرئيس الراحل، في منصب مستشار لرئيس الجمهورية، ورئيسًا للجنة الاقتصادية.

 

وأضاف منصور في تغريدة له على تويتر، رصدها "ناس تايمز" إن التقارب بين الإصلاح والمؤتمر "هو ما نطلبه وتقتضيه الضرورة بوحدة الصف الوطني الذي يجمع تحالف الاصلاح مع الموتمر ويجمع موتمر عفاش مع هادي".. مشيرًا إلى أن "هناك ضرورة وطنية لتوحيد الجهود والاصطفاف الوطني ضد مليشا الحوثي ، حيث يجمعنا التحرير" بحسب تعبيره.

 

قرارات اليوم بداية تقارب تجمع الموالين لطارق عفاش مع الشرعية في خندق واحد وهو ما نطلبه وتقتضيه الضرورة بوحدة الصف الوطني الذي يجمع تحالف الاصلاح مع الموتمر ويجمع موتمر عفاش مع هادي فهناك ضرورة وطنية لتوحيد الجهود والاصطفاف الوطني ضد مليشا الحوثي يجمعنا التحرير

وقال في تغريدة أخرى : "سيكتب التاريخ عن افضل تحالف وطني يمني جمع الاصلاح والمؤتمر في تحقيق الوحدة والدفاع عنها في 94 وما بعدها من فترة ذهبية حتى اتت انتخابات 2006 نريد عودة تحالف 94 م".