فيما الوزير الانسان (نايف البكري) كرم اسرة الفقيد .. نجوم كرة اليد يرسمون لوحة الحب والوفاء للفقيد محمد ابيش

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
فيما الوزير الانسان (نايف البكري) كرم اسرة الفقيد .. نجوم كرة اليد يرسمون لوحة الحب والوفاء للفقيد محمد ابيش
-يمني سبورت:
 
لحج / محمد فتحي :
احتضنت الصالة المغلقة بمحافظة لحج ، صباح اليوم الخميس ، فعالية اربعينية فقيد الرياضة الكابتن محمد بن محمد عوض البيضة (ابيش) لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد والتي نظمها اتحاد كرة اليد برعاية معالي الاستاذ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة.
الموعد الكبير الذي قدمه نجوم كرة اليد جاء من بوابة الوفاء للفقيد محمد ابيش بحضور رائع من زملائه اللاعبين في مختلف محافظات الوطن الى جانب الحضور الرسمي من قيادات وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالاخوة : فرحان المنتصر مدير عام الاعلام في وزارة الشباب والرياضة وصائب سلام مدير عام الاستثمارات في وزارة الشباب والرياضة ورائد جعفر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج وسمير عبدالسلام مدير النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة بلحج للمشاركة في اربعينية الوفاء للفقيد الكابتن محمد ابيش الذي توفى في معسكر منتخبنا الوطني لكرة اليد في حضرموت.
مباراة الاربعينية التي شهدت مواجهة فريق اصدقاء الفقيد (محمد ابيش) امام فريق (نجوم كرة اليد) كانت بدايتها بدخول اللاعبين الى الملعب والاصطفاف وتبادل السلام مع ضيوف الموعد ، والتقاط الصور التذكارية قبل الأنتقال الى مواجهة الوفاء التي اسفرت عن فوز فريق النجوم بنتيجة 22-29.
- الوزير الانسان (نايف صالح البكري) وزير الشباب والرياضة غيبته الظروف خارج الوطن .. فحضرت انسانية ووفاء ومتابعة وحرص الوزير البكري على الايفاء بكل متطلبات المناسبة وتكريم أسرة الفقيد بمبلغ مالي بموعد متكرر برفقة اسرة فقيد الوطن محمد ابيش.
في الختام تسلم قائد فريق النجوم كأس الأربعينية وسلمه إلى أسرة الفقيد الى جانب قيام لاعبي ومدربي واتحاد كرة اليد بتكريم اسرة الفقيد والوزير نايف البكري وزير الشباب والرياضة والمساهمين في انجاح الاربعينية الأخوة محمد هادي باجول وابوبكر سالم عبدالله وفواز صلاح سالم.
- اصدقاء الفقيد ولاعبي كرة اليد من مختلف المحافظات كانوا في صلب المهمة بتقديم أجمل لوحات الوفاء لصديقهم الراحل محمد ابيش.