عبداللاه مؤنس يتأهل الى الدور 16 في (جوجيتسو) أسياد اسيا

Monday 30 November -1 12:00 am
عبداللاه مؤنس يتأهل الى الدور 16 في (جوجيتسو) أسياد اسيا
جاكرتا / خاص :
----------
تأهل بطل الجودو اليمني (عبداللاه مؤنس) الى الدور 16 في مشاركته بمسابقة الجوجيتسو بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا بمشاركة 45 دولة آسيوية ستشارك في فعاليات ومنافسات دورة الآلعاب الآسيوية التي بدأت فعليا 13 الجاري وستتواصل حتى 2 سبتمبر المقبل.
تأهل البطل اليمني عبداللاه مؤنس الى الدور 16 جاء بعد تأخر وصول طائرة بطل باكستان الى العاصمة الإندونيسية جاكرتا حيث كان من المقرر أن يقابل بطل بلادنا عبداللاه مؤنس في الدور 32.
وكان الاتحاد الباكستاني قد تقدم بطلب للجنة المنظمة بتاخير عملية الوزن للاعب الباكستاني الى يوم المنافسة الا أن الطلب تم رفضه من قبل اللجنة المنظمة للبطولة في اولمبياد أسياد اسيا.
وينتظر البطل اليمني (عبداللاه مؤنس) الذي تأهل الى الدور 16 مواجهة الفائز من المنازلة التي ستجمع بطل كرغستان امام بطل تركمانستان.
الجدير بالذكر بأن مشاركة ابطال منتخبنا للجودو ضمن منافسات لعبة الجوجيتسو جاءت من أجل التعرف على اللعبة الجديدة وقوانينها حيث تعتبر من الالعاب الجديدة في اولمبياد جاكرتا التي استعد منتخبنا لمنافساتها من أجل المشاركة المرتقبة في بطولة لعبة الجودو التي تنطلق في 28 من الشهر الجاري.