المقدشي يهدد بتقديم استقالته لهذه الأسباب

Monday 30 November -1 12:00 am
المقدشي يهدد بتقديم استقالته لهذه الأسباب
- متابعات:
----------
تتزايد الضغوطات على ميلشيا الحوثي الانقلابية مؤخرا جراء الخلافات الحادة بين قياداتها، واتساع المعارك والجبهات مع قوات الجيش الوطني المسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي في اليمن.
 
وكشفت مصادر مطلعة اليوم الثلاثاء عن الاسباب الرئيسية التي جعلت قيادي كبير في حكومة ميلشيا الحوثي الانقلابية غير المعترف به التهديد بتقديم استقالته، ورفع يديه عن منصبه.
  
وأفادت المصادر “أن قيادات جناح مليشيا الحوثي الانقلابية بمحافظة ذمار يقودها مشرف الحوثيين المدعو فاضل الشرقي المكنى “أبوعقيل” أصدرت قرارا بتغيير مدير المباحث الجنائية بالمحافظة العقيد محمد علي قاسم الحدي واستبداله بالمدعو أبو صخر الخطيب أحد عناصرها”.
 
ولفتت المصادر إلى “أن المدعو علي الحربي المكنى “ابو أحمد” المعين من قبل الحوثيين في منصب مدير عام أمن المحافظة، يساند مشرف مليشيا الحوثي المدعو “ابو عقيل” في قرار تغيير “الحدي” واقالته من منصب مدير المباحث الجنائية بالمحافظة”.
 
وأوضحت المصادر” أن إصرار جناح المليشيا الذي يقوده “ابوعقيل” على إقصاء الحدي وتغييره قابله رفض مطلق من قبل محافظ المليشيا  في ذمار محمد حسين المقدشي غير المعترف به”.
 
وكان أصدر المدعو مهدي المشاط رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي التابع للحوثيين، مؤخراً، توجيهات بإلغاء كل قرارات محمد حسين المقدشي محافظ المليشيا بذمار بعد تصاعد خلافاته مع جناح “أبو عقيل”.