شاهد: زميل "صلاح" بليفربول ينظّف حمامات المسجد .. النجم السنغالي يواظب على أداء الصلوات الخمس في أوقاتها

Monday 30 November -1 12:00 am
شاهد: زميل "صلاح" بليفربول ينظّف حمامات المسجد .. النجم السنغالي يواظب على أداء الصلوات الخمس في أوقاتها
----------

ظهر نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال ساديو ماني بمقطع فيديو وهو يشارك في حملة تنظيف دورات مياه بأحد مساجد المدينة الإنجليزية، وهو الأمر الذي أثار ترحيباً واسعاً من الجماهير العربية والإسلامية على حد سواء.

ونشر الشيخ خليل ليهر، أحد أئمة المساجد في مدينة ليفربول، مقطعاً مصوراً ظهر خلاله "ماني" وهو ممسك بخرطوم المياه، خلال عملية تنظيف منطقة الوضوء في مسجد "الرحمة" بالمدينة.

ويظهر من خلال الفيديو أن شخصاً يمنياً صوَّر النجم السنغالي، في حين حاول أحد الموجودين بالقرب من اللاعب منعه من التصوير.

 
Khalil Laher@khalillaher
 
 

Liverpool FC footballer Sadio Mane cleaning the mosque toilets and wudhu area. mA

 

ودأب نجم منتخب السنغال على الظهور في مساجد مدينة ليفربول، وأكد في أكثر من مناسبةٍ أنه لا يشرب الخمر، لافتاً إلى أن والده يعمل إمام مسجد في بلاده.

وشدد ماني، صاحب الـ26 عاماً، على أنه يواظب على أداء الصلوات الخمس في أوقاتها؛ وهو ما دفع النادي الإنجليزي العريق، الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لبناء مصلى للجماهير وآخر للاعبين في ملعب "أنفيلد"؛ تقديراً واحتراماً لمشجعيه المسلمين.

 

تجدر الإشارة إلى أن ماني يقدم مستوى رائعاً منذ بداية صافرة الموسم الجديد للدوري الإنجليزي؛ إذ قاد فريقه للتربع على صدارة الترتيب برصيد 12 نقاط من 4 انتصارات متتالية.

كما نجح في هز شباك المنافسين في 4 مناسبات هذا الموسم، ليتزعم قائمة هدّافي "البريمير ليغ"، برفقة الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام.

اخترنا لكم