التضامن يخسر من التلال وديا .. وادارة التلال تكرم العميد الرهوة ..

Monday 30 November -1 12:00 am
التضامن يخسر من التلال وديا .. وادارة التلال تكرم العميد الرهوة ..
----------
علاء بن عياش
 
تلقى فريق التضامن من حضرموت خسارته الودية الثالثة من امام ضيفة فريق التلال بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت على ملعب نادي التلال بحقات في اطار زيارته للعاصمة عدن لخوض بعض اللقاءات الودية مع انديتها استعداد للمشاركه في بطولة كأس حضرموت السادسة التي تنطلق الاسبوع المقبل .
 
في مباراة متوسطة المستوى لم يقدم فيها الفريقين الاداء المتوقع وخاصة في شوطها الاول الذي لم يكن حافلا بالكثير وغابت الإثارة عن تفاصيلة مع افتقاد الفريقين للتنظيم وخاصة في الثلث الاخير من الملعب وظل اللعب محصورا في دائرة المنتصف مع بعض الهجمات الخجولة على المرميين والتي من احداها اقتنص لاعب معتز احمد هدفا يكسر به العدد الصفري الذي ظل ملازما لدقائق الشوط الذي انتهى بهذا الهدف .
 
الشوط الثاني تغير فيه الحال وظهر ابناء المدرب خالد بن بريك فريق التضامن اكثر تنظيما وخاصة بعد دخول المخضرم منصر باحاج الذي استطاع وبمساعدة من زملائه من السيطرة على منطقة المناورات واجادة في النقلات السريعة التي تمكن من خلالها لاعبه الدولي عمار الكلدي من خطف هدف التعديل الذي اعاد الامور الى نقطة البداية .
 
تغييرات مدرب التلال الذهبي شرف محفوظ كان لها الاثر الايجابي في اللقاء و استطاع من خلالها صناعة الخطورة التي غابت في هذا الشوط ومبادلة التضامن للهجمات قبل أن يكسر المشاكس الاسمراني نبيل مصيدة التسلل ويخطف هدفا ثانيا وثمينا اعاد فريقه للمقدمة مجددا .
 
لتستمر بقية الدقائق دون احداث جديد على مستوى النتيجة ليعلن الحكم انهاء اللقاء بفوز تلالي وخسارة ثالثة لتضامن حضرموت منهيا معها زيارته الودية لمدينة عدن .
 
ادار اللقاء الدولي خلف اللبني ، وعلاء محمد محسن مساعد اول ، جمال قائد مساعد ثاني .
وكان فريق تضامن حضرموت برئاسة رئيس النادي الأستاذ خالد باوزير قد وصل العاصمة عدن مساء الاثنين الماضي وخسر مباراته الاولى من شمسان عصر الثلاثاء بهدفين ، وخسر لقائه الثاني الذي اقيم عصر الخميس من وحدة عدن بهدفين دون رد قبل أن يختم زيارته بخسارته الثالثة من فريق التلال .
وفي استراحة مابين الشوطين كرمت قيادة نادي التلال العميد سند الرهوة قائد قوات الحماية الرئاسية بدرع النادي التذكاري وفاء وعرفانا للدور الكبير والجهود المبذلة التي يقدمها لخدمة النادي في تذليل كافة الصعاب والعقاب التي واجهت النادي في الفترات الماضية ، سلم الدرع نيابة عن التلال نائب رئيس النادي عبد الكريم عبدالله والأمين للعام حسن برو .
 
حضر اللقاء العميد سند الرهوة قائد قوات الحماية الرئاسية ، محمد حيدان رئيس اتحاد كرة القدم بعدن ، خالد باوزير رئيس نادي التضامن ، وعبدالكريم عبدالله نائب رئيس نادي التلال ، وجمال عمر نائب رئيس نادي الروضة ، واعضاء ادارة التلال والتضامن ، وعدد من قيادات الحركة الرياضية بعدن .