الوزير نايف البكري ينعى وفاة الإعلامي الرياضي الكبير حسين بازياد

Monday 30 November -1 12:00 am
الوزير نايف البكري ينعى وفاة الإعلامي الرياضي الكبير حسين بازياد

- الفقيد بازياد :

-يمني سبورت:
----------
 
عدن – خاص:
 
نعى وزير الشباب والرياضة نايف البكري وفاة الإعلامي الرياضي حسين محمد بازياد فجر اليوم  في المكلا بمحافظة حضرموت.
 
وأشاد الوزير البكري بجهود الفقيد الإعلامية والرياضية في مجال الإعلام المرئي والمكتوب كإعلامي بارز في الإعلام المحلي والعربي.
 
وقال ان رحيل الإعلامي "بازياد" يمثل خسارة كبيرة للوطن عامة وللرياضة والإعلام بصورة خاصة، فنحن نعيش مرحلة صعبة ، هي مرحلة إعادة بناء للرياضة الوطنية، والفقيد من رجال البناء والرياده الذين يحتاجهم الوطن في هذا الوقت لتجاوز المحنة الكبيرة التي خلفها الانقلاب الحوثي على الشرعية والجمهورية.
 
"نص  تغريدة الوزير "نايف البكري"
 
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (29) وَادْخُلِي جَنَّتِي (30)"
 
فجعت الأسرة الرياضية وإعلامية اليمنية صباح يومنا هذا بوفاة الإعلامي الرياضي الكبير حسين محمد بازياد في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت بعد مسيرة عطاء طويلة كان فيها واحد من ابرز الأسماء التي ساهمت في بناء وتطوير الرياضة الوطنية من موقعه كإعلامي مرموق ومؤثر ذاع صيته محليا وعلى المستوى العربي، وتعددت مساهماته في الإعلام المرئي والمكتوب والمسموع وفي مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وبهذا المصاب الجلل نتقدم بخالص العزاء وعظيم المواساة لاسرة الفقيد وأهله وكل محبيه ، سائلين المولى أن يمكن عليه بالرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته.
 
إن رحيل الأستاذ حسين بازياد يمثل خسارة كبيرة للوطن عامة وللرياضة والإعلام بصورة خاصة، فنحن نعيش مرحلة صعبة ، هي مرحلة إعادة بناء للرياضة الوطنية، والفقيد من رجال البناء والريادة الذين يحتاجهم الوطن في هذا الوقت لتجاوز المحنة الكبيرة التي خلفها الانقلاب الحوثي على الشرعية والجمهورية.
 
إنا لله وإنا إليه راجعون
 
ولا حول ولاقوه إلا بالله
 
نايف البكري
 
وزير الشباب والرياضة