في افتتاح البطولة السادسة من كاس حضرموت الشعلة بعرض مخاشن يتجاوز السلك بتريم

Monday 30 November -1 12:00 am
في افتتاح البطولة السادسة من كاس حضرموت    الشعلة بعرض مخاشن يتجاوز السلك بتريم
----------
 
 
سيئون : محمد مصطفى بامخرمة : 
 
أستطاع فريق الشعلة بعرض ال مخاشن في افتتاح البطولة السادسة من كاس حضرموت تحقيق فوزه الاول ضمن المجموعة الخامس على فريق اللسك بتريم بهدف مقابل لاشي عصر اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018م على ملعب الشهيد جواس في افتتاح البطولة ..
لم يظهر الفريقين تلك الامكانيات الكبيرة حيث غلب على مجريات شوطي المباراة اللعب في منتصف الملعب وكان اللسك الأقرب خلال الشوط الاول  قد اضاع عدد من الفرص السهلة في الشوط الاول ..
في الشوط الثاني ظل اللعب في منتصف الملعب مع محاولات خجولة من الطرفين وهنا وهناك على المرميين لم تصل إليها أقدم لاعبي الفريقين حتى الدقيقة 29 من الشوط الثاني أستطاع قائد فريق الشعلة مبخوت عيضة باخريصة من هز شباك اللسك بتسديدة قوية استقرت في الشباك على يمين حارس اللسك  ..
بعدها أظهر الشعلة رغبتهم في تعزيز التقدم وحاول مهاجمي الفريق غير أن كل الكرات ذهبت بعيداً عن المرمى كما حاول مدرب اللسك من اجراء تغييرات في مراكز الاعبين للتعديل في بقية الوقت غير أن الدقائق مرت سريعة على فريق اللسك لتنتهي المباراة بفوز الشعلة بهدف مقابل لاشي ..
أدار المباراة حكم ساحة عماد الكثيري وساعده على الخطوط راية اول فهمي قنيزع راية ثاني هاشم حسان ومحمد باصالح حكماً رابع راقب المباراة هاشم المحضار ومقيم الحكام حامد السقاف ..
في الحوطة أسقط الاتفاق ضيفة اتحاد حورة غريقاً بخمسة اهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات نفس المجموعة ..