صحفي يكشف عن ضربة سعودية موجعة لليمن .. واختراق إيراني خطير لأعلى مراكز القيادة في المملكة..!

Monday 30 November -1 12:00 am
صحفي يكشف عن ضربة سعودية موجعة لليمن .. واختراق إيراني خطير لأعلى مراكز القيادة في المملكة..!
----------
قال الصحفي اليمني عبدالكريم ثعيل أن المكرمة الملكية من الملك سلمان بن عبدالعزيز تكسر ظهر الشعب اليمني.
 
وكتب الصحفي ثعيل "الليلة كسرنا الملك سلمان من وسط الظهر..!! مالم نكن نتوقعه أبداً..!!!.. الريال ينهار والشعب اليمني العظيم يموت جوعاً ودمه ينزف في جبهات اليمن وعلى حدود أرض الحرمين في معركة مصيرية للأمة العربية بكلها، والأشقاء في التحالف لا يحركون ساكناً..!
 
 
 
واضاف والموجع أن كسرة الظهر هذه المرة جاءت من المملكة وعلى شكل مكرمة لخادم الحرمين شخصياً !! مكرمة لدولة اليمن وليس لتمويل مشروع منظمة إغاثية..!
 
وأردف قائلا: 200 مليون دولار لإنقاذ الريال اليمني من الإنهيار..!! والله أنها موجعة جداً جداً جداً .. لم نكن نتوقع أن منظمة إغاثية دولية لا تغيث إلا الحوثيين قدرها ودعمها أكبر من قدر ودعم الشرعية برمتها..!
 
 وتابع: كسرة ظهر لدولة وشعب ومعركة مقدسة..! كان الشعب اليمني ينتظر اجتماع طارئ للأشقاء في التحالف وفي المملكة خصوصاً لاتخاذ حزمة إجراءات أكبر مما تتوه في حكومة العجز والفساد التابعة للشرعية، حزمة إجراءات - بحجم الكارثة والخطر الذي سينتج عنها قريباً - تنقذ الشعب اليمني ودولته وتعالج جراح الأبطال ليتمكنوا من حسم معركة الأمة مع إيران في جبهات اليمن والمملكة ويتم نقل المعركة إلى حدود إيران ويتراجع الخطر قليلا عن أخر قلاع ومقدسات الأمة..!
 
واختتم قائلا: خاب المستشار.. وما أظنها إلا إختراقة قاتلة من إختراقات أزلام إيران لأعلى مركز في قيادة مملكة الحزم والعزم هدفها قتل ما تبقى من أمل فيها في قلوب اليمنيين..!