البرق بتريم يتعثر أمام التعاون بالتعادل ينفرد بصدارة المجموعة الثامنة في كاس حضرموت

Monday 30 November -1 12:00 am
البرق بتريم يتعثر أمام التعاون بالتعادل ينفرد بصدارة المجموعة الثامنة في كاس حضرموت
----------
 
 
سيئون / محمد مصطفى بامخرمة : - 
أستطاع التعاون بالعقاد من الخروج بالتعادل السلبي أمام البرق بتريم وكسب أول نقطة في المجموعة الثامنة من بطولة كاس حضرموت السادسة وذلك عصر اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 على ملعب الشهيد جواس بسيئون ..
أستطاع أبناء القعاد من بداية المباراة من السيطرة على منتصف الملعب حيث ظهرت رغبة التعاون أكثر من البرق الذي كان متحفظاً في منطقته مما جعل التعاون أكثر تهديداً للمرمى البرق أكثر ثقة في تحقيق الانتصار الاول لهم ..
بعد منتصف الشوط الاول طالب لاعبو التعاون حكم المباراة باحتساب هدف أثر كرة دخلت من الشباك الجانبية  ..
بعدها بعشر دقائق أستطاع هادي باسلامة جناح التعاون من كسر التسلل ووضع زميلة عبدالرحمن باوزير في انفراد أمام حارس البرق عبدالله باحشوان غير أنه أضاع الكرة بشكل غريب لتمر الكرة بجانب القائم الايمن لحارس البرق ..
 
في الشوط الثاني حاول مدرب البرق من لعب لعبة الاوراق إجراء تغييرات ورغم السيطرة الخضراء من البرق في بداية المباراة ولكنها لم تشكل أي خطورة على مرمى التعاون الذي أعتمد على الهجمات المرتدة حيث شكل خطورة كبيرة على حارس البرق عبدالله باحشوان والذي أستطاع بعد أول ربع ساعة من الشوط الثاني من التصدي لتسديدة هادي باسلامة لاعب التعاون أثر أنفراده التام وضاعة هدف محقق آخر للتعاون ..
 
بعدها واصل التعاون استغلال تقدم لاعبي البرق والاعتماد على الهجمات المرتدة حيث تفنن لاعبو التعاون في اضاعة الفرص السهلة وتحقيق اول فوز للتعاون في البطولة
 
في الدقائق الاخيرة من المباراة عاد عبدالرحمن باوزير مرة ثانية حيث أستلم هدية من مدافعي البرق في منطقة جزاء البرق ليسدد كرة ضعيفة في أحضان حارس البرق ..
لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ليضيف البرق نقطة في رصيده ينفرد بصدارة المجموعة بسبع نقاط عن سيئون الذي يليه بست نقاط من مباراتين وتنتظره مواجهة غداً مع القادسية فيما وضع التعاون اول نقطة في رصيده بعد خسارتين في الجولتين السابقة
 
أدار المباراة حكم ساحة داؤود بن مهري وساعدة على خطوط حكم راية اول حسن بن قفلة وحكم راية ثاني عبدالله قندوس وحكم رابعاً رياض عمير راقب المباراة قرزي الزبيري وراقب الحكام مراد بن عبيدالله ..