رئيس نادي الحسيني يشكر الوزير نايف البكري

Monday 30 November -1 12:00 am
رئيس نادي الحسيني يشكر الوزير نايف البكري
----------

لحج / خاص :
عبر الأخ مهدي العمري رئيس نادي الحسيني بمحافظة لحج عن سعادته البالغه بتنفيد توجيهات معالي الاستاذ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة بالبدء بمشروع ترميم واعادة بناء سور ملعب النادي لكرة القدم بدعم من صندوق النشئ والشباب بعدن.
  واوضح العمري بأن العمل في اعادة البناء قد بدا في ظل التجاوب الكبير من قبل وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير البكري وبتكلفة تقدر حوالي بمبلغ 4 مليون ريال.
  واشار رئيس نادي الحسيني قائلا : اعادة البناء لسور ملعب نادينا ستحافظ على ارضية الملعب الى جانب مساعدة فرق النادي على استمرار مزاولة انشطتها وتمارينها وبدورنا نشكر معالي الوزير نايف البكري على اهتمامه وتجاوبه مع متطلبات الرياضيين بمختلف انحاء الجمهورية.
  الجدير بالذكر بأن نادي الحسيني الرياضي بمحافظة لحج تم اﻻعتراف به عام 2000م ويمارس النادي 12 لعبة وهو متسيد لعبة كرة اليد وبطل المحافظة مند اﻻعتراف بالنادي وبالممثل للعبة العاب القوى وبطل المحافظة حتى الان الى جانب الفوز في بطولة السباحة مرتين والكاراتيه ثلاث مرات والشطرنح مرتين وبطولة كرة القدم ثلاث مرات ودخلنا في تجمعين في عدن وتعز ومركزنا الثاني في التجمعين وفي عام 2014 نال بطولة المحافظة لكرة القدم.
  وفاز الحسيني ببطولة كرة اليد في الجمهورية للأعوام 2003 2005م 2004 والثالث في الجمهورية للأعوام 2006 2007 2008  والثاني في الجمهورية عام 2015 اما لعبة الكونغ فو حقق المركز الثاني في الجمهورية عام2016 والتي أقيمت في نادي وحدة عدن وبطل الجمهورية في اﻻولمبياد الوطني الذي اقيم في عدن عام 2017م بفوز اللاعب هائل سعيد عوض فئة البراعم والناشين وفي لعبة سباق الدراجات حقق بطوله المحافظة بلحج.