برعاية شركة النفط اليمنية بعدن.. الجمعة.. انطلاق بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم الخماسية للشركات

Monday 30 November -1 12:00 am
برعاية شركة النفط اليمنية بعدن..   الجمعة.. انطلاق بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم الخماسية للشركات

المدير العام لشركة النفط انتصار العراشة

-يمني سبورت:
----------
 
 
 
عدن ــ حسن عياش:
 
تنطلق الجمعة منافسات بطولة كرة القدم الخماسية على كأس الذكرى الـ(51) للاستقلال الوطني (30 نوفمبر) المجيد، والتي تنظمها وترعاها شركة النفط بعدن بالتنسيق مع فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة، وتقام مبارياتها بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.
 
وعقد الأربعاء في مقر الشركة بعدن الاجتماع الفني للبطولة بحضور ممثلين عن فرق المؤسسات في كل من(شركة النفط، شركة عدن لتموين البواخر، شركة عدن لتطوير الموانئ، موانئ عدن)، وخصص الاجتماع لمناقشة الجوانب الفنية والتنظيمية للبطولة، بالإضافة إلى سحب القرعة والتي أسفرت عن مواجهتين ستكون الأولى بين  فريق شركة تطوير الموانئ ومنافسه شركة النفط، فيما يلعب في الثانية فريقا شركة تموين البواخر و موانئ عدن.
 
وتقام المباراتين على ملعب نادي النصر بدارسعد، على أن يتأهل الفائز منهما إلى المباراة النهائية المقررة يوم الاثنين المقبل.
 
وفي تصريح صحفي قالت المدير العام لشركة النفط انتصار العراشة إن "الجانب الرياضي مهم للغاية ، ونحن ندعم هذا الجانب بشكل كبير".
 
وأضافت أن "شركة النفط تضم عدة رياضيين معروفين ومشهورين"، مشيرة إلى أن هذه البطولة لن تكون الأولى التي يشارك فيها فريق الشركة للكرة الخماسية ، حيث سبق له خوض عدد من البطولات في هذا النوع من الرياضة وحقق انجازات كثيرة كانت ثمارها عدد من الكؤوس التي تملكها الشركة".
 
  ويرأس اللجنة التنظيمية للبطولة حسن الجنيد، بالإضافة إلى عضوين هما خالد العرجي ومحمد الصانع، فيما يشرف عليها وحيد عبد الواحد.