وجدان الشعيبي رجل بجهود جبارة

Monday 30 November -1 12:00 am
وجدان الشعيبي رجل بجهود جبارة

- وجدان الشعيبي:

كرم رياض*
----------
خير خلف لخير سلف مثل نسمعه لأبن يخلف أباه أو لاعب كبير يخلفه ابنه وكثير ما سمعناه في كثير من الأحداث ، فحديثي هنا اتحدث عن مدير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ وجدان الشعيبي الذي يقوم بجهود رجولية وجباره يشكر عليها فهو يقوم بأداء واجبه على أكمل وجه في ظل غياب معالي الوزير نايف البكري.
 
ما جعلني أن اسطر هذه الكلمات هو استقبالي وترحيبي في ديوان مكتب الوزارة من قبل كوادر وشخصيات مرموقة وكبيرة في الوزارة تتمثل بالدكتور حسن عبدربه سكرتير الوزير كما رحب بي الأستاذ خالد صالح نائب أول للوزير ، وصاحب الوجه البشوش الأستاذ عزام خليفة.
 
كلمات سطرتها من خلال شعوري بأنني لم أكون غريبا بين هذه الشخصيات  لا" بل شعرت وكأنني في بيتي وبين اهلي بعد خروجي من مكتب الوزارة الذي لأول مره في حياتي ازوره شخصيات للأمانة تعمل بإخلاص وحب لرياضتنا ومصداقية في تلبية ما يحتاجه اللاعب اليمني من خدمات ونواقص بعض اللاعبين.
 
أنا كرم رياض لاعب منتخب وطني سابقاً ولاعب لنادي التلال سابقا انني وبصفتي لاعب يمني سابق اتقدم في كلماتي هذه شكري وامتناني وإعجابي بجهود هؤلا الكادر الإداري والقائمين على قيادة رياضتنا في عدن خاصة والمحافظات المحررة عامة ممثلة بمعالي الوزير الأستاذ نايف البكري واتمنى لهم ومن كل قلبي التوفيق وإستمرار نجاحهم وتهنأتهم وشكرهم لما يبدلوه من جهد وإصرار للحفاظ على ديمومة رياضتنا في الوطن.
 
* لاعب نادي التلال والمنتخب الوطني لكرة القدم 
   من عدن الغد