يشارك في البطولة العربية للشباب..

عدن تجهز منتخب اليمن للملاكمة

Sunday 27 January 2019 3:26 pm
عدن تجهز منتخب اليمن للملاكمة
----------
عدن / علاء عياش :
يواصل بوتيرة عالية منتخبنا الوطني للملاكمة في معسكره المغلق بنادي شمسان تدريباته المكثفة تحضيرا للمشاركة في البطولة العربية للملاكمة للشباب بنسختها الرابعة والتي تقام بمركز الفرق القومية بالمعادي مدينة القاهرة جمهورية مصر العربية في الفترة بين 15-10 فبراير القادم ، بمشاركة عدد من المنتخبات العربية .
وتشارك ملاكمة اليمن في البطولة للمرة الثالثة تواليا بعد المشاركتين الاخيرتين  بقيادة المدرب مأمون محمد منصر ، وبثلاثة اوزان 54 كجم ، و52 كجم ، و 49 كجم ، بدعم من وزارة الشباب والرياضة عدن واتحاد عام اللعبة .
وكان منتخبنا الوطني للملاكمة قد دشن صباح السبت معسكرا مغلقا في نادي شمسان بعدن والذي يستمر حتى يوم موعد المغادرة وعلى فترتين صباحية ومسائية ، بحضور المشرف الفني للاتحاد العام نبيل قائد علي ، وبمشاركة كل اللاعبين لرفع الجاهزية البدنية وتعزيز القدرات الفنية والذي يضمن تقديم اداء طيب ومشرف  يليق بلعبة الملاكمة في اليمن .
وأوضح الكابتن مأمون محمد منصر مدرب منتخبنا الوطني للشباب : أن الفريق سيخوض معسكرا مغلقا في نادي شمسان  يستمر حتى اليوم الاخير قبل المغادرة للقاهرة بتمارين وجرعات تدريبية مكثفة على فترتين صباحية ومسائية يتخلله بعض المحاضرات النظرية للتعرف على الامور الفنية التي ينبغي للاعب تطبيقها على الحلبة .
وأشار المدرب مأمون منصر الى أن المعسكر سيساعد بشكل كبير على عملية الانضباط والاستقرار الذهني  الذي يحتاجه اللاعب قبل المشاركة في البطولة ويرفع من معدل التركيز  والاستفادة  في كسب معلومات اضافية تنمي من قدارت اللاعب ومهارته الفنية .
واضاف مدرب منتخبنا الوطني لشباب الملاكمة من أن الفريق يستعد على جرعتين صباحية ومسائية ، الجرعة الصباحية مركزين فيها على جانب السرعة والتحمل وجانب تثبيت القوة والحركة ، بينما الفترة المسائية تتلخص باجراء التمارين الخططية والتكتيك والتكنيك والمباريات المشروطة والحرة للاحتكاك والتعود على لعب  المباريات بكل ثقة وثبات .
واكد المدرب مأمون منصر على ثقته بقدرات وامكانيات لاعبوا  منتخبنا الوطني في الظهور بشكل مميز وتقديم مباريات جيدة واداء مشرف في البطولة لتحقيق نتائج طيبة تليق بلعبة الملاكمة في اليمن والتي اصبحت تحظى باحترام وتقدير من جميع المنتخبات المشاركة ، مقدما شكره لقيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نائف البكري ، والاتحاد العام للملاكمة لتسهيل مهمة المنتخب واقامة المعسكر التدريبي المغلق ، متمنين التوفيق للجميع .