في دوري الناشئين بالضالع :

التضامن يحسم الصدارة بهدف عبدالحليم

Sunday 10 February 2019 4:23 pm
التضامن يحسم الصدارة بهدف عبدالحليم
----------
الضالع/ رائد علي شايف
حسم فريق نادي التضامن الرياضي نتيجة مباراته الاخيرة مع شقيقه النصر لمصلحته ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمربع الذهبي لدوري الناشئين لكرة القدم الذي ينظمه اتحاد الكرة بالمحافظة وبإشراف مكتب الشباب والرياضة ودعم صندوق النشء والشباب فرع عدن وتحت رعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري.
وغرد التضامن منفردا في صدارة جدول الترتيب برصيد سبع نقاط جمعها من فوزين وتعادل ليعلن عن نفسه بطلا للدوري.
وفي لقاء اليوم انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط افضلية نسبية لفريق النصر الذي أضاع لاعبوه عددا من الهجمات السانحة كانت كفيلة للتقدم بالنتيجة،لينتهي هذا الشوط دون اهتزاز الشباك.
واستمرت محاولة الفريقين في شوط المباراة الثاني لخطف هدف الفوز وأضاع لاعب التضامن محمد يحيى انفرادة بالمرمى النصراوي،قبل أن يرد عليه البديل نور الدين علي بإنفرادة مماثلة تصدى لها حارس التضامن ببراعة، وكاد نجم النصر ابراهيم نايف أن يحرز هدف التقدم لفريقه من ضربة ثابته لكن العارضة وقفت لكرته بالمرصاد.
 وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء المباراة بالتعادل السلبي،عاكس نجم التضامن عبدالحليم يحيى محمد كل التوقعات عندما أرسل كرة عرضية خادعت الحارس النصراوي لتسكن سقف المرمى هدفا ثمينا جدا، كان كافيا لحصد النقاط الثلاث وحسم صدارة الدوري.
ويشهد غدا الاثنين آخر لقاءات المربع بلقاء سيجمع الصمود والوصل في صراع الوصافة حيث الفائز سيضمن المركز الثاني،فيما التعادل سيصب في مصلحة ناشئي الصمود.
أدار لقاء اليوم في الساحة الحكم محفوظ العامري وساعده على الخطوط علي محمود مانع وعبدالرحمن النقيب وراقبها عبده حمود محسن.