يقام برعاية طيران بلقيس :

لجنة دوري عدن الممتاز تجتمع وتناقش احتجاج الميناء ضد المنصورة

Monday 30 November -1 12:00 am
لجنة دوري عدن الممتاز تجتمع وتناقش احتجاج الميناء ضد المنصورة
----------
اجتمعت عصر الثلاثاء اللجنة المشرفة على بطولة طيران الملكة بلقيس بحضور أعضاء اللجنة عبدالجبار سلام رئيس اللجنة الاشرافية وعضوي اللجنة الدكتور حسن عبدربه عضو الاتحاد العام  و  محمد حيدان رئيس فرع عدن و محمد حيدان مندوب شركة بلقيس.
وافتتح الاجتماع من قبل رئيس اللجنة مقدما الشكر لكل  من ساهم في إنجاح افتتاحية ومباريات الجولة الأولى من البطولة وعلى رأسهم جماهير الأندية التي كانت هي نجم الجولة الأولى وكذا جميع الأندية واللجان العاملة بالبطولة وبعد ذلك تم البدء بمناقشة جدول الاجتماع الذي تطرق لمناقشة مباريات الاسبوع الاول وتم الاطلاع على  التقرير المرفوع من قبل لجنة المسابقات حول مباريات الاسبوع واحداثها بناء على تقارير الحكام والمراقبين وتم  التطرق  لاحتجاج نادي الميناء ضد نادي المنصورة وتقرر رفع مذكرة لنادي الميناء لارفاق الوثائق المتعلقة بالاحتجاج .. بعد ذلك تم الانتقال لمناقشة الإعداد لمباريات الاسبوع الثاني وتم الاتفاق على تمديد فترة القيد حتى تاريخ 17فبراير قبل انطلاق مباريات الجولة الثالثة وكذا السماح للأندية بقيد 20لاعب بكشف المباراة بدل 18لاعب ابتداء من الأسبوع الثاني.
واختتم الاجتماع من قبل رئيس اللجنة بطلب التعاون والالتزام من  الجميع لإنجاح البطولة وإعادة دوران كرة القدم بالمحافظة خصوصا وان البطولة الغرض منها قبل كل شي تنشيط اهم فئات المجتمع وهم الشباب