نائب الرئيس يوضح اسباب خسارة ميناء عدن

Friday 22 February 2019 8:47 am
نائب الرئيس يوضح اسباب خسارة ميناء عدن

نائب رئيس نادي الميناء عرفات الضالعي

----------
 تعرض فريق نادي الميناء الأول لكرة القدم إلى هزائم ثقيلة في 3 جولات منذ بدء مباريات بطولة شركة طيران بلقيس لأندية عدن التي ينظمها إتحاد الكرة بعدن ، كان آخرها أمام فريق التلال ، والتي كان قوامها 8 أهداف دون رد ، وبهذا الخصوص تحدث نائب رئيس نادي الميناء الأخ عرفات الضالعي مبرراً أسباب هذه الهزائم بالقول :
 "الكثير من محبي ومتابعي مباريات فريق نادي الميناء تساءلوا عن أسباب هزائم فريقهم الكروي في البطولة ، وخصوصاً الهزيمة الثقيلة أمام نادي التلال .. والغريب في الأمر أن غالبية المتسائلين كانوا من أشد المعارضين لعدم مشاركة الفريق في بطولة علي محسن المريسي الماضية ، رغم أننا أوضحنا لهم أن النتائج ستكون كارثية وكبيرة ، لعدم انتظام لاعبي الفريق في التدريبات بسبب عدم توفر ملعب خاص لنادينا العريق والكبير الذي سيبلغ من العمر 100عام في العام المقبل ، فيما كانت المجموعة الأخرى من المتسائلين عن أسباب هزائم الفريق تطالب بانسحاب الفريق من البطولة ، حتى لا يتعرض لهزائم قاسية في قادم المباريات رغم أن مجموعة من المطالبين بالانسحاب كانوا من أشد المعارضين في مواقع التواصل ومبارز القات ، وأكثرهم إنتقاداً لإدارة النادي لانسحابها من عدة بطولات سابقة .. وهنا أقول : (إرضاء الناس غاية لا تدرك)".
 * واختتم الأخ الضالعي حديثه بالقول : "أقول للجميع أننا سنستمر ، وسنتحمل النتائج كيفما كانت ، لأن ثقتنا كبيرة في أنه بعد هذه البطولة التي سيلعب فيها الفريق 18 مباراة ، سيكون لدينا فريق محترم .. و"الهزائم في الرياضة ليست هي نهاية العالم".​