كلية المجتمع عدن تختتم دوري كرة القدم بتتويج قسم المحاسبة بطلا للدوري وبحضور عميد الكلية الدكتور عوض العلقمي.

Tuesday 19 March 2019 3:15 am
كلية المجتمع عدن تختتم دوري كرة القدم بتتويج قسم المحاسبة بطلا للدوري وبحضور عميد الكلية الدكتور عوض العلقمي.
----------
في إطار منافسات بطولة كرة القدم للقاء الختامي الذي جمع بين فريقي قسم المحاسبة وقسم تكنولوجيا المعلومات ، تمكن فريق قسم المحاسبة من الفوز بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ، في اللقاء الذي جمعهما على  ملعب النصر الرياضي في مديرية دار سعد ، ضمن فعاليات أنشطة أسبوع الطالب ال(10).
وأستطاع فريق قسم المحاسبة السيطرة على مجريات الشوط الأول أداء ونتيجة من خلال تسجيلة هدفين و تمكن من حسم  الشوط الاول لصالحه..
وفي الشوط الثاني حاول فريق قسم تكنولوجيا المعلومات العودة الى المباراة  و تكثيف الهجمات المرتدة واضاعوا العديد من الاهداف المحققة.
وقبل نهاية المباراة اطلقت رصاصة الرحمة بتسجيل الهدف الثالث لصالح قسم المحاسبة وانتهت المباراة بصافرة الحكم المحلي محمود ياسين.. 
 وبهذا الفوز تمكن فريق قسم المحاسبة من الحصول على البطولة في دوري كرة القدم ليرفع كأس البطولة ويتقلد الفريق الميداليات الذهبية، فيما حل في المرتبة الثانية فريق قسم تكنولوجيا المعلومات  وتقلد الميداليات الفضية التي سلمهم إياها عميد الكلية الاستاذ الدكتور / عوض أحمد العلقمي..
حضر المباراة الختامية الاستاذ جمال ناصر نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتوره وفاء هادي نائب العميد للشؤون الاكاديمية والاستاذ أنور أحمد قاسم نائب العميد للشؤون المالية والادارية ومدير الشؤون التعليمية الاستاذ عبدالله الوهاشي  وناصر على دريب مدير العلاقات العامة والاعلام في الكلية وعددا كبيرا من اعضاء الهيئة التعليمية.