مسؤول كبير بالشرعية يكشف مضمون اتفاقية بين الرئيس والامارات ستعيد هادي وحكومته الى عدن قريبا

Thursday 25 April 2019 10:02 am
مسؤول كبير بالشرعية يكشف مضمون اتفاقية بين الرئيس والامارات ستعيد هادي وحكومته الى عدن قريبا
----------
ألمح عضو مجلس الشورى اليمني علي حسين البجيري إلى أن الأيام القادمة قد تحمل بشائر خير للشعب اليمني، وقال بأن هناك الكثير من الأمور السرية التي تجري. مؤكدا ان الاتفاقيات ستعلن قريباً وستقلب الأمور رأساً على عقب وستعود الحكومة والرئيس ومجلس النواب للاجتماع في داخل اليمن. 
 وقال البجيري في لقاء خاص مع قناة بلقيس أن الخطأ الذي وقعت فيه الحكومة الشرعية هو عدم توقيع اتفاقيات بينها وبين الإمارات والتحالف في بداية الحرب. وحمل الرئيس هادي ونائبه ورئيس الحكومة إزاء كل ما يحدث. 
وأضاف قائلاً: “يجب على الرئيس هادي والحكومة الإدراك جيداً بأنهم يقودون وطنا ذا أهمية وتاريخ عريق ويجب أن يكون لهم موقف صادق بعد أن تبين لليمنيين أن التحالف لم يتدخل حباً في سواد عيونه.  
 أطماع مشتركة   وذكر البجيري بأن الضباط الإماراتيون يوجهون الأوامر إلى هاني بن بريك وشلال شائع ويسران المقطري وأبو اليمامة وهناك الكثير من الأمنيين السريين في عدن الذين توجههم الإمارات لتنفيذ الاختطافات والتعذيب وحتى توزيع المخدرات.
 ووفقاً للبجيري فإن للسعودية أيضاً أطماع باليمن مثلما الإمارات تماما وكلاهما تتقاسمان الأدوار وتعملان على إطالة أمد الحرب والذي سينعكس وبالا على الدولتين قريباً وسيتذكر الجميع هذا الكلام، حد تعبيره.