وزارة المقدشي تعلن موقفها الجديد بشأن نقل مالية الجيش من عدن الى مأرب ..

Sunday 28 April 2019 7:37 am
وزارة المقدشي تعلن موقفها الجديد بشأن نقل مالية الجيش من عدن الى مأرب ..
----------
نفت مصادر رفيعة المستوى في قيادة وزارة الدفاع بالحكومة الشرعية إشاعات نقل الدائرة المالية من عدن الى مأرب, مؤكدة بأنه لا يوجد أي قرار بتحويل الدائرة المالية الى مأرب وان هذه مجرد اشاعات يطلقها لوبي معروف ومرصود من قبل القيادة العليا لوزارة الدفاع وقادة القوات المسلحة والمقاومة الجنوبية في العاصمة عدن .
وقالت المصادر لصحيفة الوطن العدنية بأن قيادة وزارة الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة ونائب مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع عبدالله عبدربه لا علاقة لهم بما ينشر من اشاعات تم تداولها وذكرت أسمائهم فيها .
واوضحت المصادر بأن هنالك اجراءات طالب بها البنك المركزي بالاتفاق مع وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة والدائرة المالية بوزارة الدفاع وهي من أجل شفافية العمل والحد من تأخير المرتبات شهريا ولضمان استلام افراد القوات المسلحة رواتبهم وبشكل منتظم .
وتؤكد قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة والدائرة المالية بوزارة الدفاع ان الجميع يعمل من اجل استقرار الاوضاع الاقتصادية والامنية والعسكرية والحد من الفساد .
كما جدد قادة القوات المسلحة والأمن في العاصمة عدن موقفهم الداعم لفخامة المشير عبدربه منصور هادي وكل قراراته وانهم لن يسمحوا للمليشيات الانقلابية الايرانية واعوانهم ممن يحاولون شق وحدة وصف القوات المسلحة والأمن وأكدوا وقوفهم مع قرارات اللجنة الاقتصادية والبنك المركزي في الحد من تدهور العملة ومحاربة الفساد .
واهابت قيادة وزارة الدفاع والقوات المسلحة وقادة المقاومة برسالتها الى ابطال القوات المسلحة بعدم انجرارهم نحو الاشاعات المغرضة التي تسعى الى شق الصف .
وأكد القادة أنه سوف يتم التعامل بحزم مع من يروج وينشر الاشاعات الكاذبة التي لا تخدم غير المليشيات الانقلابية الايرانية.