هجوم حاد وعنيف من الكاف على نائب الرئيس

Wednesday 01 May 2019 10:19 am
هجوم حاد وعنيف من الكاف على نائب الرئيس
----------
وجه مسئول في الحكومة ، يوم الثلاثاء، رسالة شديدة اللهجة لنائب الرئيس الفريق علي محسن الأحمر طالبه فيها بتحرير غرف نومهم قبل أن يحلموا بدخول جماعة الحوثيين إلى مديرية يافع جنوبي البلاد .
وقال وكيل محافظة عدن عدنان الكاف في تصريح له، إن :"إشاعات وأحلام إخوان علي محسن وتمنياتهم بسقوط يافع بيد حلفائهم القدامى الجدد "الحوثيين" هي مجرد أمانٍ ورغبات عجزة وسُراق أقوات الجنود ومرتباتهم وبائعي الذخيرة".
وأكد الكاف وهو عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أن :"لا خوف على يافع فهم الرجال الأبطال الصناديد، وسنبقى نردد ما يوجعهم: حرروا غرف نومكم أولا قبل أن تحلموا".
جاءت رسالة الوكيل الكاف الشديدة إلى علي محسن الأحمر وحزب الإصلاح من داخل أراضي يافع، حيث يتواجد هناك استعداداً لحفل تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي يوم 4 مايو 2017م .
وأعلنت جماعة الحوثيين الأربعاء الفائت، سيطرة قواتها على كامل مديرية الحشاء في محافظة الضالع جنوبي اليمن، وذلك بعد ثلاثة أيام من إعلانها سيطرتها الكاملة على مديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء وسط البلاد وتقدمها صوب مديريات يافع في محافظتي أبين ولحج، عبر مديرية الزاهر.
وجاءت عودة الحوثيين للسيطرة الكاملة على مديرية الحشاء شرقي محافظة الضالع، بعد أكثر من ثلاث سنوات ونصف من طردهم منها وذلك أواخر العام 2015.