فيديو ..

حارس إسباني يصنع الحدث بهدف تاريخي على طريقة زيدان

Wednesday 22 May 2019 10:05 am
 حارس إسباني يصنع الحدث بهدف تاريخي على طريقة زيدان
----------
صنع حارس مرمى في إسبانيا الحدث في وسائل الإعلام العالمية هذا الأسبوع، بعدما تمكن من إحراز هدف تاريخي لفريقه في الوقت القاتل، سمح له بالتتويج بلقب الدرجة الرابعة الإسبانية.

وتمكن الحارس ميغيل سرنا من تسجيل الهدف في الدقيقة الـ93 لفريقه إيكلانو ديبورتيفو في مرمى نادي مورسيا، ليتمكن بذلك فريقه من تعديل النتيجة إلى (2-2)، وبذلك حقق اللقب، في مباراة تعتبر الأخيرة في دوري الدرجة الرابعة في إسبانيا.

وخلال ضربة ركنية، كان لاعبو فريق مورسيا يحاصرون لاعبي فريق إيكلانو ديبورتيفو من ضرب الكرة بالرأس، لكن الحارس ميغيل سرنا أتى من بعيد وسدد "على الطاير"، كرة سكنت شباك حارس فريق مورسيا، وهو ما أشعل فرحة عارمة لزملائه والأنصار.

ويشبه هذا الهدف الذي وقعه الحارس ميغيل سرنا إلى حدٍ ما، ذلك الذي وقعه الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان لفريقه ريال مدريد في مرمى باير ليفركوزن الألماني، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا عام 2001.
Sphera Sports
@SpheraSports

El gol del fin de semana fue obra de Miguel Serna, portero del @Yeclano_deptvo y autor del gol que dio el campeonato a su equipo en Tercera División. ¿A cuál os recuerda...?

vía @DavidCastle_

See Sphera Sports's other Tweets

وصنع الحارس ميغيل سرنا الحدث في مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك وسائل الإعلام الإسبانية.

وعقد الحارس مقابلة إعلامية مع صحيفة "ماركا" الشهيرة، إذ اعترف بعشقه لريال مدريد وكذلك حارسه السابق إيكر كاسياس الذي يعتبره قدوته في الملاعب.