صحافيّ: من الذي يخضع للإقامة الجبرية.. السفير "أحمد علي" بأبو ظبي أمّ الرئيس "هادي" بالرياض؟

Wednesday 29 May 2019 11:33 am
صحافيّ: من الذي يخضع للإقامة الجبرية.. السفير "أحمد علي" بأبو ظبي أمّ الرئيس "هادي" بالرياض؟
----------
طرح الصحفي/ صلاح  السقلدي؛ تساءلاً استنكاري عمّا تبقى من معنى للإقامة الجبرية التي يُقال بأن السفير أحمد علي عبدالله صالح يخضع لها بالإمارات طالما والرجُل يطلق تصريحات نارية بين الحين والآخر ويتم معاملته معاملة رسيمة ويُــتاح له التواصل مع الجميع.
وجاء تساءل "السقلدي" على خلفية التصريحات التي دعا فيها السفير" أحمد علي" الى الحفاظ على الوحدة اليمنية.
وأضاف "السقلدي" في منشور له على الفيس بوك -رصدته صحيفة "عدن الغد"- متسائلاً: مَــن الذي يقبع تحت الإقامة الجبرية "أحمد علي" في أبوظبي أم الرئيس "هادي" في الرياض؟.
ونقلت صحيفة –عدن الغد- نص المنشور الكامل؛ أدناه:
(السفير السابق\ أحمد علي عبدالله صالح، يُـقال أنه تحت الإقامة الجبرية في أبوظبي إنفاذا لقرارات مجلس الأمن الدولي، ومع ذلك نراه يحضر لقاءات رسمية مع مسئولين بالدولة الإماراتية وقيادات عربية أخرى، ويدلي بتصريحات وحدوية  نارية ، ويستقبل وفوداً ويودّع أخرى، ويُــنتخب وهو تحت الإقامة الجبرية نائبا للشيخ صادق أبو رأس رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الموجود في صنعاء، ويمتلك خطاً ساخنا للتواصل مع الكل وفي أي كل مكان بما فيها صنعاء.. ومع ذلك يصر المُــخرج الكبير الكُــبارة أن الرجُــل " أحمد علي" يخضع للإقامة الجبرية!.. وعطفا على ما تقدّم ثمة سؤال يفرض نفسه بشدة: مَــن الذي يقبع تحت الإقامة الجبرية أحمد علي في أبوظبي أم عبدربه منصور في الرياض؟!).