وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال ( مريسي 25) ويؤكد حرص الوزارة على دعم البطولة

Monday 03 June 2019 12:04 pm
وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال ( مريسي 25) ويؤكد حرص الوزارة على دعم البطولة
----------
بارك معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري لفريق كرة القدم بنادي التضامن من محافظة حضرموت وإدارة النادي والجماهير بإحراز لقب النسخة ال(25) من بطولة الفقيد علي محسن مريسي التي اختتمت الأحد وتتويجه بكأس اليوبيل الفضي للبطولة بعد فوزه على الجلاء من عدن بركلات الترجيح .
كما هنأ الوزير البكري إدارة ولاعبي وجماهير نادي الجلاء بالمركز الثاني بعد خسارته في النهائي ؛ وهي الخسارة التي لم تقلل ابدا من قيمة الجهد الذي قدمه الفريق وبلوغه المباراة النهائية بجدارة واستحقاق على حد قول الوزير .
واعتبر معالي الوزير نايف البكري أن وصول التضامن والجلاء إلى النهائي من أهم المكاسب التي تحققت في النسخة الحالية من البطولة ؛ والتي كشفت ايضا عن لاعبين موهوبين ذاع صيتهم ووجدوا في المشاركة نقطة انطلاق نحو البروز والنجومية .
وأشاد وزير الشباب والرياضة بالجماهير التي مثلت أحد العوامل المهمة في نجاح البطولة ؛ مشيرا في الوقت ذاته إلى جهود اتحاد كرة القدم بعدن التي كللت بالنجاح ؛ وكذلك الجهود المبذولة من قبل الحكام والفنيين والإعلام الرياضي وكل أطراف اللعبة التي تكاتفت لتضع البطولة في المكان اللائق بها باعتبارها محطة لتخليد ذكرى الفقيد علي محسن مريسي أبرز نجوم كرة القدم والرياضة اليمنية واحد المواهب الكروية الفذة على الصعيد العربي .
وجدد التأكيد على أن وزارة الشباب والرياضة التي سعدت اليوم بنجاح هذه النسخة من البطولة؛ إنما تجد في هذا النجاح دافعا لمواصلة الدعم والرعاية البطولة وتعزيز نجاحها؛ انطلاقا من حرصها على تشجيع المبادرات المماثلة والدفع بعجلة النهوض الرياضي والكروي تحديدا إلى الأمام.
وكان تضامن حضرموت قد توج بطلا لنسخة اليوبيل الفضي ال(25) من البطولة التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن خلال شهر رمضان من كل عام ؛ بعد فوزه الأحد على الجلاء من عدن بركلات الترجيح (3_2) في المباراة التي استضافها ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصورة ؛ وانتهى وقتها الأصلي بالتعادل من دون أهداف.