سياسي يمني : قصة منع هادي من العودة لليمن هو من اخترعها

Saturday 22 June 2019 7:26 am
سياسي يمني : قصة منع هادي من العودة لليمن هو من اخترعها
----------
أكد المحلل السياسي اليمني ، عبدالناصر المودع ، "أنه خلال حكم صالح كان هادي يتهرب من القيام بأي أعمال مجهدة تحت حجة أنه مريض بالقلب، والآن يتحجج بأن السعودية والإمارات يمنعوه من العودة كي يتملص من العمل والمسئولية،" .
وكتب في تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي ،تويتر، " فوضعه الحالي هو الوضع المثالي حيث السلطة ومغانمها، فلا حساب ولا متظاهرين، ولا انقلاب. أنه الكارثة الاصلية ل #اليمن .
وأضاف " يعد هادي أفضل رئيس مرفه في العالم؛ فهو أكثر رفاهية من ملكة بريطانيا؛ فجدول عمل الملكة اليومي مزدحم أكثر من جدوله، كما أنها لا تملك سلطة هي وعيالها للتصرف بالمال العام وتعيين الأصحاب والخلان كما يتمتع بها، وفوق هذا وذاك هو الرئيس الوحيد الذي لا يخشى الانقلاب أو الثورة أو الطرد".
وقال " يبدو أن قصة منع هادي من العودة لليمن هو من اخترعها؛ فجلسته في قصر في الرياض، تنسجم وطبيعته التي لا تحب العمل ومواجهة الناس والمشاكل؛ فكل همه التخزين وسماع فيصل علوي ورقدة للظهر، وهذه الحالة يوفرها قصر الرياض أفضل من المعاشيق، #اليمن " .
وأختتم المودع تغريداته بالقول " فيما الشعب الذي محسوب عليه رئيس مصنف كاكبر كارثة إنسانية في العالم، يعيش هذا الكائن وأسرته وحاشيته في بحبوحة ونعيم لا يعيشها رؤساء الدول الكبرى؛ في رحلته الاستجمامية السابقة لأمريكا بحجة العلاج انفق هو وحاشيته أكثر من 2 مليون دولار، منها 200الف دولار للقات عبر السفير الإثيوبي ".
من * عبدالرقيب فارع