وزير التربية والتعليم د. لملس يلتقي ممثل منظمة UNOPS بعدن

Tuesday 02 July 2019 3:04 pm
وزير التربية والتعليم د. لملس يلتقي ممثل منظمة UNOPS بعدن
----------
عدن - الاعلام التربوي 
التقى معالي الدكتور عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم بمكتبه في ديوان وزارة التربية بالعاصمة المؤقتة عدن بممثل منظمة UNOPS الاستاذ خلدون سالم صالح ، الثلاثاء الموافق ٢/ ٧/ ٢٠١٩م ، وبحث معه عدد من القضايا التي تخص المشاريع و التدخلات التي تقوم بها المنظمة في عدد من المدارس في المحافظات المحررة في مجال الطاقة الشمسية ، وغيرها من المشاريع التي تخدم عملية التعليم في ظل الاوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد .
وحث معالي وزير التربية على توجيه اهتمام المنظمة لاستكمال عدد من المشاريع التربوية المتعثرة وبناء فصول اضافية للمدارس التي تشهد ازدحاما كبيرا للطلاب نظرا للنزوح من مناطق الحرب التي أشعلها الاماميون الجدد (الحوثة) .
من جانبه اشاد ممثل منظمة UNOPS الاستاذ خلدون بالجهود المبذولة من قبل وزارة التربية ممثلة بالوزير د. عبدالله لملس ، مثمنا تعاون الوزارة وتذليل الصعاب التي تواجه المنظمة عند نزولها واعمالها ، مبديا استعداد المنظمة للتدخل في المشاريع التي أشار اليها معالي الوزير عبر قطاع المشاريع في وزارة التربية والتعليم في أقرب وقت ممكن .
حضر اللقاء الدكتور محمد عمر باسليم وكيل قطاع المشاريع والمدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي ، والاستاذة جيتا السقاف استشارية المنظمات الدولية في المكتب الفني بالوزارة