المنصورة يستعد للدوري التنشيطي (بدون مدرب) !

Wednesday 17 July 2019 6:43 pm
المنصورة يستعد للدوري التنشيطي (بدون مدرب) !
عدن / خاص :
----------
  علمنا بان الفريق الكروي الأول في نادي المنصورة الرياضي يواصل تدريباته اليومية على ملعب الفقيد علي العلواني بمديرية المنصورة استعدادا للدوري التنشيطي لكرة القدم الذي ينظمه الاتحاد العام لكرة القدم لاندية الدرجتين الأولى والثانية تمهيدا لعودة الدوري الرسمي في بلادنا بعد توقف لمدة اربع سنوات.
  واشار عدد من لاعبي نادي المنصورة بانهم يواصلون تدريباتهم استعدادا للدوري التنشيطي تحت اشراف قائد الفريق اللاعب (حسن فضل) والمشرف الفني الكابتن (خالد عفارة) واداري الفريق (محمد حسين) منتظرين من مجلس ادارة ناديهم برئاسة (احمد الكادح) تعيين جهاز فني جديد لقيادة استعدادات الفريق الذي سيخوض منافسات الدوري التنشيطي بتجمع عدن الى جانب اندية التلال والوحدة والشعلة وفحمان وشمسان ونصر الضالع وخنفر والعين والانطلاق.
  وكانت ادارة نادي المنصورة قد اعلنت قبل عدة اسابيع عن اقترابها من التعاقد مع المدرب الوطني محمد البعداني لعودته لتدريب الفريق في الدوري التنشيطي الا أن المدرب البعداني قد اكد اعتذاره لابناء المنصورة وقيادته للبقاء برفقة ناديه الحالي الجلاء.
  يذكر بأن فريق المنصورة كان قد خاض مؤخرا بطولتي المريسي 25 وطيران بلقيس بقيادة المدرب (فهد صنصوني) الذي تولى المهمة خلفا للمدرب يونس المسني الذي قدم استقالته من تدريب فريق المنصورة.