سالمين يزور دار سعد ويؤكد على مدنية عدن

Sunday 04 August 2019 1:06 pm
سالمين يزور دار سعد ويؤكد على مدنية عدن
----------
قام محافظ محافظة عدن / أحمد سالم ربيع اليوم بجولة تفقدية لمديريات دارسعد والمنصورة والشيخ عثمان .
واطلع المحافظ سالمين ومرافقوه خلال جولتهم التفقدية التي شملت شوارع واسواق ونقاط ومنافذ المديريات على مجمل الاوضاع الخدمية والامنية ،ووجه محافظ محافظة عدن كافة الاجهزة الامنية باحترام النظام والقانون والحفاظ على حياة الناس وممتلكاتهم وتحقيق الامن والاستقرار والسكينة العامة .والتصدي لكل المحاولات الخارجة عن النظام والقانون والتي من شأنها زرع الفتنة وإشاعة الفوضى والمشاكل في المجتمع . واهاب بكل ابناء العاصمة عدن وكل الشرفاء الوطنيين والمخلصين لوطنهم ولمدينتهم الحبيبة عدن الى الوقوف صفا واحدا والحفاظ على النسيج الاجتماعي ،والطابع الحضاري المدني الذي اتسمت به مدينة عدن .كمدينة منفتحة على العالم كله، حاضنة لكل الناس بغض النظر عن محافظاتهم أو مناطقهم أو جنسياتهم أو معتقداتهم الدينية والفكرية ،مؤكدا حرص قيادة المحافظة بالنأي في جر الفوضى الى داخل مدينة عدن تحت دعوات مناطقية مقيتة .
وقال محافظ عدن:في الوقت الذي نجدد فيه ادانتنا الشديدة للاعمال الارهابية التي استهدفت مقر شرطة الشيخ عثمان ومعسكر الجلاء وراح ضحيتها العشرات من خيرة شبابنا أبناء عدن وأبناء الوطن، لنؤكد ايضا إدانتنا واستنكارنا الشديدين لكل الاعمال العدائية التي طالت المواطنين البسطاء واصحاب المحلات في بعض مديريات العاصمة عدن .
وأن مدينة بطبيعتهاوتركيبة سكانها الفسيولوجية ستضل على الدوام مدينة ترفض العنف والتطرف والعنصرية والمناطقية المقيتة ،كونها سلوكيات دخيلة عليها .ولا مكان لها في مدينة عدن. مدينة الحب والسلام .