العنوان الأبرز للقاء الانفراد بالصدارة

اليوم : شعب حضرموت وسلام الغرفة مواجهة مرتقبة وهامة

Tuesday 24 September 2019 6:44 am
 اليوم : شعب حضرموت وسلام الغرفة مواجهة مرتقبة وهامة
----------
المكلا / فهمي باحمدان 
    بلقاء شعب حضرموت وسلام الغرفة تختتم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الفقيد بارادم مباريات الجولة الثالثة في تجمع حضرموت للدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الاولى والثانية) الذي يقيمه الاتحاد اليمني لكرة القدم بالتعاون مع فرعه في ساحل حضرموت على طريق بلوغ نهائيات البطولة الشهر القادم في سيئون للأندية ابطال التجمعات . 
   شعب حضرموت وهو الفريق الوحيد من أندية الأولى في التجمع  أحد أقوى المرشحين الذي إستعد جيداً لهذه البطولة وعزز صفوفه بعدد من النجوم واللاعبين المهاريين يدخل اللقاء باحثاً عن الفوز , الشعباوية يدخلون المواجهة وهي الثالثة للفريق برصيد أربع نقاط من فوز كبير ومستحق على الجزع بخماسية الإفتتاح النظيفة وتعادل مع المنافس والجار التضامن دون أهداف , وسيغيب عن هذه المواجهة نجم الفريق احمد باحاج الملتحق بمعسكر المنتخب الوطني بالرياض اليوم الاثنين.
  
 بالمقابل يدخل سلام الغرفة مباراة اليوم ومواجهة الشعب بمعنويات  الفوز الصعب على الجزع بهدفين مقابل هدف لكن الفوز كان هاماً ودافعا للفريق الذي لم يكن اعداده بالشكل المطلوب للدوري وذلك لعدة اسباب ومع ختام الجولة الثالثة.
بنهاية اللقاء سيتحدد  متصدر الترتيب  وسيغرد بها منفردا ولو مؤقتا ذلك سيمنح الفريق الفائز باللقاء الامل الكبير نحو بلوغ النهائيات  .
  المرشح الآخر البارز لخطف بطاقة التأهل أرزق حضرموت ( التضامن ) يأخذ راحته في الجولة الثالثة ويستعد للعب مباراته الثالثة يوم الخميس القادم 26 سبتمبر بمواجهة الجزع الذي ينهي مبارياته بلقاء الازرق , التضامن يمتلك نفس رصيد جاره الشعب من النقاط والاهداف قبل مواجهة اليوم الثلاثاء .