حكومة مارب تجتمع وتقر محاسبة كل مقصر

Sunday 06 October 2019 9:40 pm
حكومة مارب تجتمع وتقر محاسبة كل مقصر
----------
ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب" اليوم الأحد" في اجتماعه الدوري برئاسة المحافظ اللواء سلطان العرادة، تقريري مكتب الاحصاء قدمه مدير عام المكتب سالم بليم، ومكتب الخدمة المدنية والتأمينات قدمه مدير عام المكتب سعود اليوسفي.
 
وتضمن التقريران سير العمل خلال الفترة الماضية والانجازات المحققة والتحديات التي تواجه سير العمل وتوصيات ومقترحات تجاوزها.
 
واستعرض مدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور علي العباب، الاجراءات التي اتخذها المكتب من اجل توفير بيئة تعليمية وفصول دراسية لأطفال الاسر النازحة في مخيم الجفينة للنازحين.
 
وأشار إلى حجم الكثافة الطلابية للنازحين المقبلين على التسجيل في المدارس الحكومية في المدينة والتي وسعت الفجوة بشكل كبير بين ما هو متاح وبين مستوى الاقبال من حيث الفصول الدراسية والكتب المدرسية والمعلمين وغيرها.
 
وقمد مدير عام مكتب الاشغال العامة المهندس داؤود المذحجي، شرحا وافيا حول جهود المكتب للحفاظ على المخطط الحضري للمدينة وعدم السماح للعبث به من خلال البناء غير المصرح او البيع والشراء في اراض بيضاء دون اسقاطها من مكتب الاشغال العامة لتطابق المخطط.
 
وشدد المحافظ العرادة على اهمية تكثيف جهود العمل والانجاز والابتعاد عن الروتين والرتابة التي تتسبب في افشال الاعمال وتقليل حجم الإنجاز.
 
واكد عزم قيادة السلطة المحلية محاسبة كل مقصر واتخاذ الاجراءات التقييمية لأداء كل مكتب وتفعيل مبدأ الثواب والتحفيز للمتميزين.