تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الثلاثاء، المشاكل التي يعاني منها مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير هذا الموسم، حيث يحتل الفريق حاليا المركز12 بالبريميرليج. واختارت صحيفة "ميرور" عنوانا ي

Tuesday 08 October 2019 4:44 pm
تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الثلاثاء، المشاكل التي يعاني منها مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير هذا الموسم، حيث يحتل الفريق حاليا المركز12 بالبريميرليج.  واختارت صحيفة "ميرور" عنوانا ي
----------

تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الثلاثاء، المشاكل التي يعاني منها مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير هذا الموسم، حيث يحتل الفريق حاليا المركز12 بالبريميرليج.

واختارت صحيفة "ميرور" عنوانا يقول "يفقدها"، في إشارة إلى قتال سولسكاير للحفاظ على وظيفته، وقالت في عنوان فرعي إن المسؤولين لن يتحملوا المزيد، والخسارة أمام ليفربول ستضع حدا لمشوار المدرب.

وفي عنوان فرعي ثان، قالت الصحيفة "اللاعبون مشوشون من الخطط وغاضبون من دعوة المدرب لهم باستعادة تركيزهم".

وواصلت الصحيفة في عنوان فرعي ثالث "لاعبا يونايتد السابقان إينس وفان بيرسي يهاجمان أساليب المدرب".



وفي سياق آخر وتحت عنوان "يحبها"، أشارت "ميرور" إلى تصريحات مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو التي قال فيها إنه يحظى بدعم "صديقه" الرئيس دانييل ليفي، رغم تردي نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.

أما صحيفة "ديلي إكسبريس"، فأشارت إلى مشاكل سولسكاير، مع صورة لنجم الفريق بول بوجبا، وهو يخوض تمارين بدنية للتعافي من إصابته، بعنوان "بوجبا على دراجته.. وربما أولي أيضا".

كما ذكرت الصحيفة أن حارس مرمى توتنهام هوجو لوريس لن يلعب مرة أخرى هذا العام بسبب الإصابة.



صحيفة "ديلي ستار" كانت أكثر استعراضا للوضع الراهن في مانشستر يونايتد بقولها: "لاعبون تعسون، نتائج ضعيفة، ونقطتان تفصلان الفريق عن منطقة الهبوط، مسؤولو يونايتد سيتمسكون بأولي ويقولون لا تشعروا بالذعر".



من ناحيتها، تساءلت صحيفة "جارديان" في صفحتها الرياضية الرئيسية "بعد نهاية أسبوع للنسيان.. إلى أين ينطلق يونايتد وسيتي من هنا؟" في إشارة أيضا إلى ابتعاد مانشستر سيتي عن صدارة ليفربول للدوري بفارق 8 نقاط إثر الخسارة مساء الأحد أمام وولفرهامبتون.