كشف فيديريكو فييري، المحامي الخاص بالإيطالي لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي السابق، عن صعوبة تعاقد إيه سي ميلان مع المدرب في الفترة الحالية لقيادة الفريق. وقال فييري في تصريحات خاصة ل: "هن

Tuesday 08 October 2019 4:57 pm
كشف فيديريكو فييري، المحامي الخاص بالإيطالي لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي السابق، عن صعوبة تعاقد إيه سي ميلان مع المدرب في الفترة الحالية لقيادة الفريق.  وقال فييري في تصريحات خاصة ل: "هن
----------

كشف فيديريكو فييري، المحامي الخاص بالإيطالي لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي السابق، عن صعوبة تعاقد إيه سي ميلان مع المدرب في الفترة الحالية لقيادة الفريق.

وقال فييري في تصريحات خاصة  هناك بعض الصعوبات في إتمام الصفقة من جانب الإنتر الذي مازال يرتبط مع سباليتي بعقد يمتد لموسمين".

وأضاف "طالبت إدارة النادي الأزرق أن يتحمل ميلان باقي قيمة الشرط الجزائي الخاص بالمدرب بالإضافة إلى قيمة راتبه الذي يُعادل 5 ملايين يورو".

وتابع "لوتشيانو لا يُمانع في تدريب الميلان، لكن القرار ليس بيده الأمر مع الإنتر وأتوقع صعوبة إتمام الأمر بسبب القيود المفروضة من الإنتر".

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب رحيل المدرب ماركو جيامباولو من القيادة الفنية لميلان، بسبب تراجع الأداء والنتائج هذا الموسم، إذ أن الفريق حصل على 9 نقاط فقط خلال أول 7 جولات من الدوري الإيطالي.