في دربي مدينة سيئون: اتحاد سيئون يتأهل للمرحلة الثانية من دوري الناشئين لأندية وادي حضرموت

Tuesday 29 October 2019 3:42 pm
في دربي مدينة سيئون: اتحاد سيئون يتأهل للمرحلة الثانية من دوري الناشئين لأندية وادي حضرموت
----------
سيئون/ علي باسعيده 
تصوير/ رامي بامفتاح
تأهل فريق ناشئة اتحاد سيئون لكرة القدم للمرحلة الثانية من دوري الناشئين لأندية وادي حضرموت عن المجموعة الثالثة..
تأهل الاتحاد جاء عبر بوابة نادي سيئون  بواقع هدفين ماقبل هدف..
تفاصيل اللقاء..
من خلال ضربة البداية للقاء الذي جرى عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الشهيد جواس اتضح للجمهور الحاضر أن المباراة لن تكون سهلة وستحفل بالإثارة المعهودة نظرا لسمعة الفريقين ولكونها مباراة دربي..
سيئون دخل اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل فيما لا سبيل للاتحاد سوى الفوز..
 ومع الدقائق الأولى اتضحت رغبة الاتحاديين  في حسم اللقاء مبكرا من خلال شن العديد من الهجمات التي أسفرت عن هدف مبكر وملعوب بل أنه يعد من أجمل أهداف البطولة إذ استطاع مهاجم الاتحاد الواعد عبدالله بن عبودان الجابري   من التوغل من الجهة اليسرى ويلعب كرة رأسية فوق المدافع  وبنفس المهارة  يمررها فوق الحارس
وفي المرة الثالثة يضعها في الشباك السيئونية معلنا أول أهداف اللقاء..
الاتحاد لم يمهل لاعبي سيئون لترتيب صفوفهم وباغتهم بهدف ثاني عن طريق اللاعب محمد الهندي الذي استفاد من ضربة حرة ليضع الكرة برأسه  كهدف ثاني وبه انتهت أحداث الشوط الأول الذي لم يشهد أي تهديد حقيقي من قبل لاعبي نادي سيئون..
مع مطلع الشوط الثاني  استطاع لاعب سيئون  محمد عادل من تقليص الفارق في الدقية(٦) حينما وضع كرة راسية جميلة على يسار حارس الاتحاد الزبيري..
الهدف لم يحمس لاعبي سيئون ولم يضبط خططهم  بالشكل المطلوب لتسجيل هدف التعادل والتأهل إذ لم نشاهد فرص حقيقية على المرمى الأصفر بل شاهدنا تحفظ في الخط الخلفي والخوف  من تلقي هدف ثالث ينهي المباراة..
في المقابل استطاع الاتحاد من الوصول لمرمى سيئون أكثر من مرة عبر الأطراف  وسنحت له فرصتين خطيرتين امام المرمى لم تستغل بالطريقة الصحيحة لتمر بقية الدقائق بقتل اللعب من قبل لاعبي الاتحاد بالاحتفاظ بالكرة بتكتيك جيد ومحاولات سيئونية لم يكتب لها النجاح لينتهي اللقاء بأفراح اتحادية وخيبة سيئونية..
بالفوز تصدر الاتحاد المجموعة الثالثة برصيد ٦ نقاط من فوزين وخسارة وضمن تاهلة للمرحلة الثانية من المسابقة  فيما ودع سيئون البطولة بعد تجمد رصيده عند ٤ نقاط من فوز وتعادل وخسارة..
غدا الأربعاء سيلعب سلام الغرفة امام مدوده..
حكم اللقاء  علي الجوهري  بمساعدة الحكمين عبد الله باضاوي مساعد أول وعلى مزيون مساعد ثاني وعبدالله قندوس حكم احتياط..
راقب المباراة صلاح باوزير ومراد بن عبيداللاه مقيم حكام
رفع الحكم أربعة كروت صفراء  تقاسمها   الفريقان ..
تغرغ المدربين لحكام اللقاء بدلا من متابعة فرقهم وتصحيح الاخطاء..
علي باسعيده 
٢٩ اكتوبر