النائب الروضاوي : اذا غريمك القاضي فمن تقاضي وابناء القلوعة الشرفاء معنا وجاهزين للمحاسبة !

Wednesday 30 October 2019 12:15 am
النائب الروضاوي : اذا غريمك القاضي فمن تقاضي وابناء القلوعة الشرفاء معنا وجاهزين للمحاسبة !
يمني سبورت / عدن :
----------
  عقب الكابتن جمال محمد عمر القائم باعمال رئيس نادي الروضة على خبر نشر في موقع "يمني سبورت" حول تحقيقات السلطة المحلية بمديرية التواهي ممثلة بمديرها "عبدالحميد ناصر الشعيبي" بشأن عقود استثمارات نادي الروضة بمنطقة القلوعة بالتواهي.
  وجاء تعقيب بن عمر من خلال عدد من التعليقات قائلا :"إذا كان غريمك القاضي فمن تقاضي .. يفتكروا أنهم بذلك بايطفشونا ولكن على العكس هم الآن اثبتوا سوء نيتهم وكيدهم الباطل وحقدهم على عودة الرياضة للنادي.
واضاف : لن نخدل ابناء نادينا وسنظل نواجه كل الصعاب طالما ونحن ولله الحمد نعمل بضمير وامانة.
  وواصل تعقيبه قائلا :"ابناء وشباب القلوعة في حدقات العيون واتحدى أي شخص من أولئك المغرضين أن يثبت أي شيء على ادارة النادي ونحن جاهزين للمحاسبة.
  وقال جمال عمر :"كل مافي الأمر بأن مدير عام المديرية شكل لجنه برئاسة عرفات الضالعي مدير مكتب الشباب في المديرية لمعرفة كم عدد المحلات التي يستفيد منها النادي كون ما وصله من بعض ممن يدعون بانهم يحبون النادي بأن النادي يمتلك ايجارات كل المحلات التابعة للنادي.
  وعندما ابلغت شخصيا المأمور بأن النادي فقط يستفيد من عدد 11 محل فحاول يتاكد بتشكيل لجنة واجتمعنا معه بحضور كافة أعضاء الادارة وسلمنا رئيس لجنة التحقيق عرفات الضالعي عقود 11 محل بالإضافة إلى عقد المستثمر.
  واوضح جمال عمر قائلا :"بنسبة لموضوع نزول اللجنه للنادي لم ياتي من فراغ وهناك من يدس السم بالعسل وهناك من يفهم المامور باننا نتصرف باموال النادي واننا نستلم ايجارات كل المحلات بل البعض وصل به البجاحه بأن يقول فين هذا النادي ولا عمرنا شفنا فيه نشاط وفين يصرفوا فلوس النادي بل وصل البعض بانه يتهمنا باننا نعمل لصالح احزاب أخرى من أجل تشويه سمعتنا .. ولكن ولله الحمد ادارة النادي معروفة كلا باسمه ومعنا كل ابناء القلوعة الشرفاء لذلك سنظل باقيين من أجل عيون ابناءنا.
  واختتم النائب الروضاوي تعقيبه مقدما الشكر لابناء ناديه نيابة عن مجلس ادارة النادي على طيب مشاعرهم وثقتهم بالادارة قائلا :"صدقونا كل كلمة شكر من ابناء نادينا تحملنا الكثير والكثير من المسؤولية تجاه نادينا ومنطقتنا وتعجز الكلمات عن التعبير لما تحملوه لنا من مشاعر واحاسيس اخويه وصادقه.