امين عام طائرة عدن : تصريح رئيس الاتحاد عار من الصحة !

Saturday 02 November 2019 2:46 am
امين عام طائرة عدن : تصريح رئيس الاتحاد عار من الصحة !
يمني سبورت / عدن :
----------
  عقب كمال باوزير امين عام اتحاد الكرة الطائرة بعدن على تصريح نشر في موقع (يمني سبورت) لرئيس اتحاد الكرة الطائرة بعدن مختار حمود صنعاني تحت عنوان : (رئيس طائرة عدن : رفضنا احتجاج الشعلة ضد الميناء لفوات الاوان !).
  وقال الامين العام كمال باوزير في تعقيبه :"هذا عار عن الصحة والموضوع مازال لم يحسم واللجنة المسئولة عن البطوله ستجتمع اليوم السبت).
  وكان رئيس اتحاد الكرة الطائرة بعدن مختار حمود صنعاني قد صرح قائلا :"بأن اسباب تأجيل الجولة الثالثة في اطار منافسات دوري الأولمبي للكرة الطائرة بالعاصمة عدن جاء بسبب قيام نادي الشعلة بتقديم احتجاج لقيادة فرع اتحاد عدن بتاريخ 27 اكتوبر يوم الاحد الماضي بواسطة رسالة (واتس اب) من جوال رئيس نادي الشعلة (محمد حسن ابو علاء) بعد يومين من مباراة فريقه الشعله امام الميناء التي اقيمت يوم الجمعه 25 اكتوبر والتي انتهت بفوز الميناء بنتيجة 3/2 ، وكانت رسالة احتجاج نادي الشعلة حول لاعب نادي الميناء المعار من نادي حسان ابين وتم ارسال صورة من اعارة اللاعب لنادي الميناء.
  وقال رئيس اتحاد الطائرة بعدن :"اجتمعت قيادة الاتحاد ممثل برئيس الفرع والامين العام مع اللجنة الفنية للدوري عصر يوم الثلاثاء وتم مناقشة الاحتجاج وبعد نقاش طويل تم التصويت حول قبول الاحتجاج او رفضه بسبب موعد تقديمة وبعد التصويت كانت النتيجة رفض الاحتجاج لتقديمه بعد فوات المدة المسموحة لتقديمه.
  واشار صنعاني بأن الدوري سيستمر من الاسبوع القادم للجولة الرابعة كما هو محدد بالجدول مسبقا وستلعب مباريات الجولة الثالثة المؤجلة في نهاية الدوري بعد الجولة السابعة.