قبل الديربي .. تعرض لاعبي التلال والوحدة لحوادث مرورية !!

Thursday 14 November 2019 2:39 am
قبل الديربي .. تعرض لاعبي التلال والوحدة لحوادث مرورية !!
يمني سبورت / عدن :
----------
  شهد اليوم الاربعاء في اطار استعداد قطبي الكرة الجنوبية التلال والوحدة للمواجهة المرتقبة على كأس الفقيد "معاذ يحيى" التي ستقام عصر يوم الأحد القادم على ملعب الفقيد حسين باوزير بمديرية المعلا تعرض عدد من لاعبي الغريمين التقليدين التلال والوحدة لحوادث مرورية متفرقة كانت في البداية من الجانب الأخضر بتعرض نجم خط الوسط الوحداوي (عبدالله حميد) ومدرب حراس المرمى (محمد البرحي) لحادث مروري (بالدراجة) عند قدومهم من محافظة لحج للذهاب الى الحصة التدريبية بالشيخ عثمان.
  الأمر لم يختلف عند الغريم التقليدي التلال الذي تعرض عدد من لاعبي فريقه الأول القادمين من محافظة أبين لحادث مروري على طريق عدن أبين وذلك بعد الانتهاء من حصتهم التدريبية التي اجروها بملعب حقات عصر اليوم .. حيث تعرض اللاعبين لحادث تصادم بين مركبتهم التي يستقلونها وطقم أمني مجهول ادئ الى اصطدام مركبتهم بكود رملي.
  وقد تم إسعاف اللاعبين ونقلهم الى المستشفى لاجراء الإسعافات اللازمة حيث تعرض النجم التلالي سالم الموزعي لكسر باحد اضلاع القفص الصدري بينما كانت أصابات اللاعبين الآخرين طفيفة.
  اسرة موقع "يمني سبورت" تتمنى الشفاء العاجل للاعبي التلال والوحدة .. سائلين المولى عز وجل بأن يشفيهم سريعا للعودة الى قيادة انديتهم .. وسلاماااات لنجوم التلال والوحدة.