أنتخاب هيئة إدارية جديدة لنقابة عمال ومؤظفي مكتب النفط والمعادن بشبوة

Tuesday 26 November 2019 12:48 pm
أنتخاب هيئة إدارية جديدة لنقابة عمال ومؤظفي مكتب النفط والمعادن بشبوة
----------
عتق / عادل القباص
. عقدت اللجنة النقابية بمكتب وزارة النفط والمعادن  بمحافظة شبوة أجتماعها الأنتخابي ، بحضور مدير عام مكتب وزارة الشؤون الأجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ / عبدالحق صالح عبدالعزيز ورئيس فرع الأتحاد العام للنقابات عمال اليمن بالمحافظة الأستاذ / صالح أحمد النخور وعمال ومؤظفي المكتب .
وخلال الأجتماع الأنتخابي أشار رئيس فرع الأتحاد العام للنقابات عمال اليمن بالمحافظة الأستاذ/ صالح أحمد النخور على أهمية الدور المأمول من فرع النقابة في خدمة العاملين والمؤظفين ، وأشاد بالجهود السامية التي بذلتها اللجنة التحضيرية لأنجاح هذا العمل النقابي بصورة جماعية وبكل تفاني وأخلاص وعلى دورهم الكبير في أنجاح هذا الأجتماع الأنتخابي في أجواء سادت روح التفاهم والأنسجام والأخلاص ،
وبالمستوى المعهود الذي يليق بمنتسبي اللجنة ودعا اللجنة النقابية أن تسخر وقتها وعملها الطوعي في خدمة الجميع .
وشدد على ضرورة تظافر جهود الجميع من أجل تمكين الهيئة الإدارية من القيام بمهامها وأهدافها وواجباتها في هذا الأتجاه على أكمل وجه .
وأكد النخور أن فرع الأتحاد العام للنقابة وكالعاده سيظل متمسك ومدافع عن الحقوق المشروعة للعمال والمؤظفين  وفقا للوائح والأنظمة القانونية ، كما تطرق إلى القانون النقابي ودور النقابات في هذا الأتجاه ووقوفها إلى جانب عمال المحافظة .
وأشار النخور أن أنتخاب فرع النقابة اليوم هو كيان مساعد وشريك في أنجاح العمل المؤسسي وخلق سبل التعاون الجماعي بين فرع الإتحاد واللجنة النقابية بمكتب النفط والمعادن بالمحافظة ،  وخلق علاقه متينه وتعاون وشراكه مع السلطة المحلية والجهات ذات العلاقه .
 
فيما قال مديرعام مكتب وزارة الشؤون الأجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ / عبدالحق صالح عبدالعزيز ،
في كلمته قائلا : اليوم بعقد أجتماعكم هذا ومن خلاله ترسمون لوحه نموذجية ومثالية تهدف الى البناء الحقيقي في العمل النقابي ، وإنناء نشد على ايديكم وسنكون عاملآ مساعدآ لانجاح عملكم الطوعي والخدمي الذي يتطلب من الجميع تظافر الجهود ورص الصفوف لأنجاحه للدفاع عن حقوقكم وشؤونكم وكل العاملين في كل المرافق حسب الإمكانيات المتاحه .
 وأكدا أن أختيار الهيئة الإدارية للنقابة اليوم هو تشريف وتكليف في حد ذاته وعمل طوعي وخدمي وعلى هذا الأساس الأختيار من أصحاب النزاهنة والأخلاق الفاضلة والعلاقات الواسعة والكلمة المسموعة هنا وهناك وفق الأنظمة واللوائح والقوانين المعمول بها في وطنا الحبيب .
وتمنى المدير العام في ختام كلمته أن يشهد العمل النقابي في الأيام القادمة ومع حلول العام الجديد 2020م تطورا وتقدما ملموسا داعين جميع منتسبي النقابة إلى الأهتمام بالعمل النقابي والحفاظ على كيانه وتفعيله بصورة جماعية والأخلاص في العمل لخدمة فئات المجتمع .
وفي ختام الأجتماع الأنتخابي أعلنت النتائج بإنتخاب الأخوة التالية أسمائهم :
1) محمد أحمد سالم القباص رئيسا .
2) عمر صالح مغبس/ أمين عام .
3) عبدالله محمد المشوي/ مسؤول مالي .
وعقب الأجتماع بارك الجميع للقيادة الجديدة متمنين لهم كل التوفيق والنجاح في عملهم ومهامهم القادمة لخدمة الجميع .