إجراء قرعة بطولة بلقيس لأندية وادي حضرموت لكرة القدم ويناير القدم بدء انطلاق البطولة..

Thursday 28 November 2019 11:34 am
إجراء قرعة بطولة بلقيس لأندية وادي حضرموت لكرة القدم ويناير القدم بدء انطلاق البطولة..
----------
سيئون/ علي باسعيده
جرت اليوم الخميس ال٢٨ من نوفمبر الجاري بقاعة الاجتماعات بمكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت قرعة بطولة شركة طيران بلقيس لكرة القدم لأندية وادي حضرموت ..
وفي بداية الاجتماع الفني للأندية المشاركة اشاد الأخ قرزي مفتاح الزبيري أمين فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع وادي حضرموت
 بتجاوب الأندية واسهامها في نجاح نشاط الفرع خلال الفترة الماضية من خلال مشاركتها الفاعلة في بطولة الماهر وبطولة الناشئين مواليد  ٢٠٠٣..
لافتا الى ان بطولة  شركة طيران بلقيس هي بطولة تنشيطية مشتركة بين أندية الوادي والساحل وتقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحده كلا على حده على أن يلعب في النهائي بطل الوادي مع بطل الساحل لتحديد البطل ..
شاكرا في ختام حديثة المسئولين في شركة بلقيس للطيران الجهه الداعمة على إقامة هذه البطولة وتمويلها وذلك لتنشيط اللعبة  والإسهام في تطويرها والرقي بمستواها إلى الافضل..
من جانبة أكد الأخ علي صالح بن سعد مدير الاتحادات والاندية بمكتب الشباب والرياضة بجهود فرع اتحاد كرة القدم في تطوير اللعبه وتنشيط الأندية بإقامة مثل هذه البطولات التي تصقل اللاعب وتعمل على تطوير مستواه..
لافتا الى ان فرع اتحاد القدم يعد في مقدمة الفروع النشطة التي تعمل على إقامة فعالياتها با استمرار إلى جانب اهتمامه بتاهيل كوادر اللعبة.. 
بعد ذلك ألقيت العديد من المداخلات من قبل رؤساء ومندوبي الأندية الحاضرون وتم إجراء القرعة بين الأندية المشاركة وعددها(٢٠) ناديا..
حيث حدد الفاتح من يناير القادم ٢٠٢٠ موعدا لانطلاق البطولة التي
ستقام على ملعبي الشهيد جواس يسيئون وملعب الغناء بتريم ..
حيث سيلعب ضربة البداية ناديي القادسية بساه وسلام الغرفة وذلك على ملعب الشهيد جواس بمدينة سيئون في الثاني من يناير من العام٢٠٢٠
شارك في الإجتماع الفني وحضور القرعة الأستاذ عوض خميس مصنوم رئيس لجنة الحكام والاستاذ خالد علي باضريس عضو لجنة المسابقات بالفرع
٢٨ نوفمبر ٢٠١٩