مدرب قطر: مستوانا لم يتراجع.. واليمن منافس شرس

Friday 29 November 2019 4:43 am
مدرب قطر: مستوانا لم يتراجع.. واليمن منافس شرس
----------
دافع الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني للمنتخب القطري، عن فريقه، مؤكدا أنه قدم أداء جيدا في المباراة الافتتاحية لـ(خليجي 24)، وإن فشل في ترجمة الفرص التي حصل عليها إلى أهداف، لينهزم (2-1) أمام العراق.
ويلتقي المنتخب القطري نظيره اليمني، الجمعة، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.
وقال سانشيز، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة،  الخميس: "الفريقان (قطر واليمن) لم يحققا نتيجة جيدة في الجولة الأولى، المباريات السهلة غير موجودة.. نتوقع أن نواجه منافسا قويا وشرسا، ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا للفوز".
وعن بديل بسام الراوي الذي يغيب للإصابة، أجاب: "بالطبع سنفتقده، لأنه ركيزة أساسية في الفريق، ونتمنى عودته بأسرع ما يكون".
وأردف: "لدينا ما يكفي من اللاعبين، لشغل الفراغ الذي تركه الراوي.. نسعى لتحقيق الهدف الذي يتوقعه منا الجمهور، بالفوز والمنافسة على اللقب".
وعما إذا كان أداء قطر تراجع، بعد التتويج بلقب آسيا، قال سانشيز: "لا أعتقد ذلك، لعبنا مباريات جيدة في تصفيات كأس آسيا وكأس العالم، وكوبا أمريكا.. وخطوة بخطوة نعود للمسار الصحيح، لست شاكيا من الأداء أمام العراق، لكن النتيجة لم تكن مرضية".
ومن جانبه، نفى أكرم عفيف، لاعب المنتخب القطري، أن يكون استسلم لبعض العصبية خلال المباراة الافتتاحية، مضيفا: "المواجهة الماضية شهدت نتيجة خيبت آمالنا بعض الشيء، لكننا مستعدون للعودة بقوة، وندرك مدى صعوبة لقاء اليمن".
وعن إمكانية إحرازه للأهداف ضد اليمن، قال عفيف: "المهم أن يفوز المنتخب، لا أركز كثيرا على تسجيل الأهداف إلا لخدمة الفريق".