بسبب قطر.. الإعلامية السعودية سارة دندراوي تُغضب الكويتيين بمقطع فيديو من كأس الخليج

Saturday 07 December 2019 2:22 am
بسبب قطر.. الإعلامية السعودية سارة دندراوي تُغضب الكويتيين بمقطع فيديو من كأس الخليج
----------

أشعلت الإعلامية السعوديةسارة دندراوي غضب الكويتيين على السوشيال ميديا، بعد ظهورها على قناة العربية تنتقد بعضهم وتصفهم بالداعمين لقطر.

كانت البداية بعد بث دندراوي مقطع فيديو عبر برنامجها على قناة ”العربية“ لناشط كويتي عبر ”تويتر“ أظهر مشجعين يشيدون بمنتخب قطر ويقبلون العلمين القطري والسعودي، ويقول أحدهم إنه يريد أن يشاهد منتخب قطر والسعودية يلعبان نهائي البطولة.

وردت دندراوي على ذلك بقولها إن الجمهور مزور، مؤكدة أن الجمهور السعودي والصحفيين لم يحضروا إلى قطر التي تنظم كأس الخليج، وأن بعثة الفريق فقط هي من حضرت، مختتمة بقولها: ”بلاش حركات يا بعض الكويتيين من المتحمسين لقطر“.

‎لكن ما أن انتشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تسبب في موجة غضب واسع بين النشطاء الكويتيين الذين هاجموها وطالبوها بالاعتذار.

وعلق حساب يحمل اسم ”كويتي حر“ قائلا: ”سارة دندراوي مسكينة سمعت البعض منهم أن لهجته قريبة من الكويت اتهمت الكويتيين بالتلاعب لكن ما تدري سارة أن أكبر تجمع للسعوديين خارج السعودية في الكويت وعددهم يتجاوز الـ٢٥٠ ألف موظفين وعايشين بالكويت ونعتز فيهم ويسافرون لكل بقاع الأرض من ضمنها قطر، لازم نثقفها بهاالأمور“.