الشعلة يتصدر بطولة كرة اليد الشاطئية بعدن ..

Friday 13 December 2019 8:17 pm
الشعلة يتصدر بطولة كرة اليد الشاطئية بعدن ..
عدن / علاء عياش :
تواصلت على ساحل ابين بطولة الشهيد اللواء جعفر محمد سعد على كأس الاستقلال لكرة اليد الشاطئية لأندية عدن والتي ينظمها اتحاد كرة اليد برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري وبأشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، بالفترة من 12 - 14 ديسمبر الحالي ، بمشاركة اندية الشعلة والتلال والجلاء وشباب المنصورة والنصر بدار سعد .
وضمن مباريات اليوم الثاني من البطولة أقيمت اليوم الجمعة اربع مواجهات ، حيث تمكن فريق التلال في اللقاء الاول والذي جمعه مع شباب من تحقيق الفوز بشوطين دون مقابل ، واستطاع فريق الشعلة في المباراة الثانية من الفوز على الجلاء بشوطين مقابل لا شيء ، وتغلب التلال في اللقاء الثالث على النصر بشوطين دون مقابل ، واختتم فريق الجلاء مبارياته في البطولة لتحقيق فوز على فريق المنصورة بشوطين دون مقابل .
وكانت مباريات البطولة قد افتتحت امس عصر الخميس بأقامة اربع مباريات ، حيث تمكن فريق الجلاء من الفوز على فريق التلال بشوطين مقابل لا شيء ، وفاز في المباراة الثانية الشعلة على شباب المنصورة بشوطين دون مقابل ، وتغلب فريق الجلاء في اللقاء الثالث على النصر بشوطين دون مقابل ، وفاز الشعلة على النصر بشوطين دون رد .
وبإنتهاء اليوم الثاني للبطولة يتصدر فريق الشعلة البطولة برصيد 6 نقاط بفارق المواجهات وبناقص مباراة يأتي الجلاء ثانيا بنفس الرصيد ، والتلال ثالثا 4 نقاط .
هذا وتختتم عصر غدا السبت منافسات بطولة الشهيد اللواء جعفر محمد سعد لكرة اليد الشاطئية بمواجهتين حيث يلتقي في الاولى شباب المنصورة والنصر بدار سعد ، ويلعب في المباراة الثانية فريقا التلال والشعلة ، والتي سيتم عقبها اختتام البطولة بتكريم المتوجين بالمركزين الاول والثاني بالكؤوس والميداليات .