اللكي باحاج ... عشرة ÷ عشرة.

Saturday 28 December 2019 9:23 am
اللكي باحاج ... عشرة ÷ عشرة.
----------
كتب / عوض محمد بافطيم / تصوير - عبدالله بشهر:
يمني سبورت 
لأنني لم أشاهده من قبل راي العين , فقد مر اقصائه من صفوف منتخبنا الوطني مرورا عاديا بالنسبة لي على الاقل .
ولكن قدر لي ان اراه عندما زار فريقه فريق كرة القدم لنادي شعب حضرموت مؤخرا لمدينة سيؤون , حيث شاهدته ولأول مرة , ولان من شاهد ليس كمن سمع , فقد رأيت لاعبا بموهبة ربانية ما شاء الله , لاعبا كان يوزع لمساته الساحرة في مختلف مربعات الملعب  وتؤكد بمالا يدع مجالا للشك عن علو كعبه , انه ساحر بكل معنى الكلمة , كان رمانة الوسط كان ذا مهارات اقل ماتوصف بانها شبه خارقة تجبر الجمهور على التفاعل معها واطلاق الآهات، لمسات فنية رائعة تدهش عشاق الساحرة المستديرة في كل مباراة، لمساته تشعل حماس جمهور فريقه طوال تسعين دقيقة , لهذا نال اعجاب جمهور وادي حضرموت ونال التكريم المستحق.
لاغرابة في موهبته فهو من سلالة نجوم شبوانية لمعت وسطعت وكانت كالربيع في ملاعب الكرة داخل وخارج المحافظة فمن لايتذكر نجم نجوم تضامن شبوة ودرة اسرة ال بوعصيدة خالد عبدالله بوعصيدة ووالده محمد وعمه احمد وسلطان الكوري رحمه الله وال خبازي 
واحمد لقور وعبدربه وعوض لجهر والانيق عبدالله عرام والمدافع الصلب احمد صالح حشوان ( ابو فيصل ) والرشدي واحمد شيخ من ريدان بيحان 
والمهاجم الانيق محسن المحضار ونجوم الوسط احمد صالح (وابو محسن ) محمد العمري والحارس الفذ عبدالله باحاج من طليعة حبان , والمهاجم الخطير خالد خميس من الراية في نصاب والصاعري من الكفاح وغيرهم ممن سقطت اسمائهم من الذاكرة .
ولان الرياح تجري بما لا تشتهي السفن , فقد عجبت لاستثنائه من تشكيلة منتخبنا الوطني الذي شارك مؤخرا في خليجي 24 ويشارك في التصفيات الاسيوية وكاس العالم وهو من يملك مواصفات ومميزات تفوق بعض ممن في تشكيلة المنتخب الحالي!.
لن اخوض في اسباب اقصائه وما قيل وما سيقال عن ذلك , ولكن اتساءل كيف لجهاز فني واداري يتجاهل مثل هذه الجوهرة والتي ستفيد وستكون اضافة للمنتخب كونه افضل من كثير ممن هم اعمدة اساسية للمنتخب الحالي !. وموهبة من طينة الكبار.
بصراحة لا اتخيل المنتخب بدونه فهو لاعب اشبه بالزئبق لا يمكن مسكه او فتكاك الكرة منه بسهولة  .
مبارك للشعب هذا اللاعب الذي سيكون علامة فارقة في مباريات كثيرة , وان شاء الله نلتقيك هناك في صفوف المنتخب قريبا.